منصة تداول العملات الأجنبية على الانترنت


ما هو منصة التداول.


منصة التداول هي مزيج من الأدوات التقنية والبرمجيات التي توفر للمستخدمين (التجار) الوصول إلى المعلومات حول الوضع في الأسواق المالية، يسمح بتنفيذ عمليات التداول وتتبع الالتزامات بين العميل والشركة، وتوفير الوصول إلى الأسواق المالية.


منصة التداول تعمل عبر الإنترنت وتتكون من جزأين رئيسيين:


1 محطة العميل، وهو برنامج كمبيوتر، مثبتة على جهاز كمبيوتر المتداول أو جهاز محمول؛ 2 خادم الشركة، الذي يوفر الاقتباسات (معلومات عن أسعار الأدوات المالية) لمطاريف تداول العملاء، وينفذ عمليات التداول ويدير حسابات التجار.


وتختلف منصات التداول في الوظائف والوصلات والمواصفات التقنية المتاحة، وأهمها: طريقة إعداد محطة العميل: أ) تركيب أجهزة الكمبيوتر؛ ب) تركيب واجهة الويب (من خلال متصفح ويب)؛ ج) تركيب الجهاز المحمول. عرض رسومية من الاقتباسات المستلمة. إجراء تحليل تقني مع مجموعة واسعة من المؤشرات؛ سريعة وسهلة الاستخدام واجهة لإعداد أوامر. إمكانية التداول في البورصة أو مع العديد من مزودي السيولة في نفس الوقت (على سبيل المثال، أرض التداول إن). تداول البرنامج الذي يعطي فرصة لتنفيذ العمليات التجارية تلقائيا وفقا لاستراتيجية التداول الخاصة للمرء. خدمات إضافية - إدارة الحسابات، خط الأخبار، توليد الإشارات.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل منصة تداول الفوركس.


أفضل منصات التداول الفوركس استعراض والمقارنة من قبل الفوركس، فتح حساب فكس الحرة مع أفضل منصة تداول الفوركس في العالم. قام المستثمرون المحترفون في فوركسك بالبحث في العديد من تطبيقات البرمجيات لاستخدامها في تداول العملات في سوق صرف العملات الأجنبية الدولية المعروفة باسم & # 8220؛ فوريكس. & # 8221؛ عندما يختار المستثمر المحتمل شركة وساطة لتداول الأصول في الأسواق المالية المختلفة، تستخدم هذه الشركة برنامج البرمجيات المصممة خصيصا للتداول في أسواق الاستثمار المالي في جميع أنحاء العالم. لراحتك في تحديد أي منصة التداول عبر الإنترنت هو أفضل لتلبية الاحتياجات المالية الخاصة بك، قام خبراؤنا بمقارنة برامج الكمبيوتر المختلفة المتاحة في صناعة الفوركس وتقديم الاستعراض التالي من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية. العثور على أفضل منصة التداول من الصعب ولكن خبراء فوركسق سوف تساعدك على بدء التداول الخاص بك مع أفضل منصة التداول عبر الإنترنت من خلال هذه المقالة.


أفضل منصة تداول الفوركس.


فكسرو وسيط الفوركس تأسست فكسرو في لندن في عام 2006، وهي وسيط على الانترنت يقدم تداول الفوركس جنبا إلى جنب مع كفد & # 8217؛ ق. تتوفر منصات التداول عبر الإنترنت MT4 و MetaTrader5 و كترادر.


تأسست Plus500 في عام 2008 كمنصة التداول الدولية على الانترنت التي تستخدم شعبيا في آسيا وأوروبا وأستراليا وأماكن أخرى في العالم.


إيغ غروب هي شركة مقرها المملكة المتحدة تقدم التداول في المشتقات المالية مثل عقود الاختلاف ومراهنات انتشار المالية، واعتبارا من عام 2014، سمسرة الأوراق المالية لتجار التجزئة.


أسواق سمك.


شركة سمك ماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، وهي واحدة من الهيئات التنظيمية الصارمة في العالم.


إتورو هي شركة للتجارة الاجتماعية ومتعددة الأصول الوساطة التي سجلت مكاتب في قبرص وإسرائيل والمملكة المتحدة.


هيسم المعروف سابقا باسم وسيط هي الأسواق ويقع مقرها الرئيسي في لندن، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


سيتي إندكس.


تأسست سيتي إندكس في المملكة المتحدة في عام 1983 وتتمتع الآن بصمة عالمية تشمل الولايات المتحدة وسنغافورة والصين وبولندا وأستراليا.


الأسواق.


تحتفظ الأسواق بمقرها الرئيسي في قبرص، المملكة المتحدة، وهي شركة خدمات استثمارية تديرها شركة سافيكاب للاستثمار المحدودة (سافيكاب)، التي تأسست في عام 2006 وهي شركة تابعة لشركة بلايتيك بلك.


تأسست أفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا ومرخصة ومنظمة تماما في الاتحاد الأوروبي و بفي، وكذلك أستراليا واليابان وجنوب أفريقيا.


إتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال هو وسيط التي أنشئت في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، إنجلترا.


تم تأسيس وسيط شم فوركس في عام 2009 في جمهورية قبرص باستخدام اسم التداول نقطة من الأدوات المالية المحدودة وسيط هو منظم من قبل سيسيك فضلا عن هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فكا).


تم إنشاء ألباري المحدودة في روسيا في عام 1998 ولكن انتقل مقرها إلى المملكة المتحدة حيث تم تسجيلها وتنظمها بدقة من قبل هيئة الأوراق المالية المالية (فسا)، وقد اندمجت ألباري المملكة المتحدة مع ألباري العالمية والباري الولايات المتحدة مسجلة مع ويشرف عليها عدد من الهيئات التنظيمية .


فكستم هو اختصار ل فوركستيم، وهو منصة جديدة لعالم الاستثمار في الفوركس، وسيط فكستم الفوركس مملوكة وتديرها شركة قابضة فت غلوبال سيرفيسز المحدودة ومقرها في قبرص وبليز وأوروبا العاصمة التجارية لندن، المملكة المتحدة .


EasyMarkets.


وسيط إيسيماركيتس هو نتيجة لإعادة العلامة التجارية من "الفوركس السهل"، وهو الاسم الذي أنشئ بموجبه هذا الوسيط في عام 2003. ويقع مقر الشركة إيسيماركيتس في ليماسول قبرص وتحتفظ مكاتب الأقمار الصناعية في لندن المملكة المتحدة وسيدني أستراليا وبولندا وارسو.


لندن كابيتال غروب.


تأسست لندن كابيتال غروب لت أو لغ في عام 1996 في المملكة المتحدة وتنظمها سلطة السلوك المالي (فكا) في المملكة المتحدة.


يتم تشغيل فستي من قبل فريق مديري الأموال المهنية، فريقهم من مديري صناديق التحوط الدولية والتجار تم التداول في سوق العملات الأجنبية على الانترنت (الفوركس) منذ عام 2008. فريقهم متاحة لمساعدتك على تعلم تداول العملات الأجنبية الخاصة بك أو الاعتماد على مساعدة من المستثمرين ذوي الخبرة مع فيب تدار حساب الفوركس لاستخدامها في سوق الفوركس والأسهم والسندات والنفط والمعادن والعقود مقابل الفروقات والعقارات والخيارات الثنائية والاستثمارات الناشئة.


أفضل منصة تداول العملات الأجنبية في الدنمارك.


ساكسو بنك هو بنك استثماري دانماركي. تم تأسيسها كشركة وساطة في عام 1992. ساكسو بنك يقدم التداول من خلال منصة على الانترنت ساكسوترادر ​​في الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والصناديق والسندات والعقود الآجلة ينتشر. كما تتوفر خدمات إدارة الثروات الخاصة.


أفضل منصات تداول العملات الأجنبية في سويسرا.


دوكاسكوبي بنك.


ومن المعروف دوكاسكوبي بنك سا لشفافيتها في السوق السويسرية سوفكس. في يونيو 2011، يشار إلى المنتج رسميا على الموقع الرسمي دوكاسكوبي بنك & # 8216.


سويسكوت بنك.


سويسكوت غروب هولدينغ سا هي مجموعة مصرفية سويسرية متخصصة في تقديم خدمات التداول المالي عبر الإنترنت.


أفضل منصة التداول في أستراليا.


بيبرستون هو أفضل منصة تداول العملات الأجنبية الأسترالية. ويقع المقر الرئيسي للشركة في ملبورن، أستراليا وتحتفظ بمكاتب في دالاس وشنغهاي.


أفضل منصات التداول في الولايات المتحدة.


الفوركس أسواق رأس المال، والمعروفة باسم فكسم، هو أفضل منصة تداول الفوركس مقرها في الولايات المتحدة.


أواندا وسيط هي شركة فوركس الكندية مقرها توفير تحويل العملات، تجارة التجزئة العملات الأجنبية على الانترنت (العملات الأجنبية)، والتحويلات العملات الأجنبية عبر الإنترنت، والمعلومات الفوركس، أواندا هي واحدة من أفضل منصة تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة.


الآن أنت تعرف عن أفضل منصة التداول الفوركس للمبتدئين وكيفية فتح حساب فكس الحرة مع أفضل منصة التداول في العالم حتى مساعدة خبراء الفوركسق يرجى من خلال حصة هذه المادة على الشبكات الاجتماعية من فضلك.


منصات التداول الفوركس تعريف.


الحواسيب والإنترنت قد غيرت تماما الطريقة التي يمارس بها الوسطاء والمستثمرون الصفقات، مما أدى إلى تهجير النظام القديم للنشرات المفتوحة والتداول القائم على الهاتف الذي احتكر هذه الصناعة لسنوات عديدة.


عند الإشارة إلى منصات التداول المختلفة، يشير الخبراء في مجال الاستثمارات المالية مثل تلك الموجودة في فوريكسكس إلى برامج الكمبيوتر التي تم إنشاؤها لجعلها أكثر ملاءمة للوسطاء والمستثمرين على حد سواء بسهولة إجراء الصفقات في الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم.


وتستخدم هذه البرمجيات على الانترنت يوميا من قبل خبراء في هذا المجال لتداول الأسهم والسندات والسلع والعمالت الأجنبية وعقود الفروق (كفدس) والخيارات الثنائية وغيرها من المشتقات التي يتم تداولها عادة في الأسواق المالية.


وقد مكنت البرامجيات المختلفة والحواسيب التي تديرها من السماسرة والمستثمرين في جميع أنحاء العالم من إدارة محافظ الاستثمار من الراحة في منازلهم أو في أي مكان آخر قد يختارون القيام بذلك.


شبكات الاتصالات الإلكترونية (إنز) عادة ما تتدفق أسعار السوق المالية الحية، والأخبار يغذي ومعلومات الحساب وتوفر مجموعة متنوعة من أدوات التداول لم تكن متاحة سابقا للمستثمرين في منصات السوق التجارية.


قبل اختيار وسيط الفوركس، تأكد من أنها تقدم حسابات تجريبية مجانية بالنسبة لك لتجربة وتصبح مريحة مع منصة تستخدمها لإدارة التداول للمستثمرين. وبمجرد أن تشعر بالثقة الكافية لاتخاذ قرارات استثمارية حاسمة بنفسك، يمكنك فتح حساب تداول حقيقي والبدء في كسب المال عبر الإنترنت من خلال الخوض في المجال الدولي الشهير لتداول العملات الأجنبية.


منصات التداول فكس أخرى.


قائمة منصات التداول أدناه دون أي تصنيف و فقط لمعلوماتك لمعرفة المزيد عن الوسطاء الآخرين، إذا كنت ترغب في فتح حساب تجريبي أو العيش عبر الإنترنت ثم استخدام منصات أعلاه.


الفوركس تجارة البرمجيات.


ميتاترادر ​​4.


قامت شركة ميتاكوتس سوفتوار بتطوير منصة ميتاتريدر 4 (MT4) كمنصة تداول في أسواق الفوركس حيث يمكن للمستثمرين تنزيل البرنامج من خلال مجموعة متنوعة من شركات الوساطة مجانا، والبدء في الحصول على الموارد والأدوات القيمة التي تسمح للمتداولين بتحليل الأسعار، وكذلك ووضع وإدارة الصفقات من خلال نظام آلي على الانترنت.


منصة التداول MT4 هي الأكثر استخداما من قبل الوسطاء والمستثمرين في سوق الفوركس بسبب بساطته وقائمة سهلة الاستخدام وشريط الأدوات. يستخدم هذا البرنامج ميتا كووتس لانغواد (مقل)، الذي يجمع البيانات بسرعة ويسمح بالتداول بجميع أنواعه، بما في ذلك التحوط، ولكن قد يكون محدودا حسب منطقتك والوسيط الذي تستخدمه.


هذا الإصدار القديم من منصة التداول يتمتع بدعم كبير من المجتمع من المستثمرين الذين يستخدمونه ويبقى منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر استخداما على نطاق واسع بين السماسرة والمستثمرين في جميع أنحاء العالم.


تجارة المحمول مع MT4.


يحتاج المستثمرون اليوم إلى الوصول إلى حساباتهم التجارية الاستثمارية من أي مكان وفي أي وقت، ويمكنهم بسهولة مراقبة محافظهم الاستثمارية باستخدام MT4 و # 8217 مجانا تطبيق التداول المحمول للاستخدام مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية النقالة.


مع البرنامج التعليمي المتقدم لتحسين استراتيجيات التجارة، والقدرات التحليلية واسعة النطاق مع المؤشرات الفنية، وسهلة الفهم واستخدام القائمة وشريط الأدوات، ودعم العملاء وتوافر التطبيق المحمول، يعتبر خبراؤنا MT4 أفضل منصة التداول للتداول X الصدارة.


ميتاتريدر 5.


وقد أدخلت تحسينات على برامج التداول مع إدخال النسخة الجديدة المؤرخة في عام 2010 والتي يطلق عليها اسم ميتاتريد R 5 (MT5).


وتشمل الاختلافات الرئيسية في البرنامج المحدثة القدرة على الحفاظ على ستة أنواع من الأوامر المعلقة (على عكس أربعة أوامر مع MT4) ونوعين من أوامر وقف، مؤشرات تقنية إضافية، اثنان وعشرين الأجسام التحليلية، ستة وأربعين الرسوم البيانية، إضافية (يوميا وأسبوعيا وسنويا) والقدرة على فتح ما يصل إلى مائة الرسوم البيانية في وقت واحد. اعتمادا على وسيط معين الخاص بك، قد MT5 أيضا توفير الوصول إلى المزيد من الأسواق المالية المالية، بما في ذلك العقود مقابل الفروقات والسلع والمؤشرات والأسواق الآجلة.


MT5 هو أداة قيمة تتيح للمستثمرين الوصول إلى ترسانتها التحليلية الغنية وكل ما يلزم لإدارة الاستثمارات من خلال منصة التداول الآلي الذي يوفر أدوات لتحليل ديناميات سعر السوق ووضع الصفقات على الانترنت في مجموعة متنوعة من الأسواق التجارية المالية.


بسبب وظائفها الكاملة، MT5 لا يمكن تعويضه في سوفتو الاستثمار الحديثة هي، مما يجعلها أداة قيمة للمستثمرين في الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك النقد الاجنبى.


تجارة المحمول مع MT5.


برنامج التداول MT5 متاح في التطبيق المجاني للهواتف الذكية، أندرويد، وأقراص وغيرها من الأجهزة الإلكترونية التي تجعل من الممكن لمراقبة حساب التداول الاستثماري الخاص بك وعرض تاريخ التداول الخاص بك في أي وقت ومن أي مكان في العالم.


كترادر ​​منصة التداول الفوركس.


منصة التداول كترادر ​​هو إن مبتكرة مصممة خصيصا لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على الذهب والفضة الفورية.


مع سرعة عالية، وظائف متقدمة وسيولة متعددة البنوك، كترادر ​​هو أداة قيمة سهلة الاستخدام التي أثبتت قوية في تمكين المستثمرين للتجارة على مستوى أعلى من أي وقت مضى.


فكسرو هو وسيط (مع إنتغرال و كترادر ​​كشركاء خدمة البرمجيات) الذي ش سيس منصة التداول لتزويد تجار الفوركس الوصول إلى إنز في الأسواق التجارية في جميع أنحاء العالم.


وسيطها الرئيسي هو مورغان ستانلي إنترناشونال ووسيط فكسرو لديه مزودي السيولة مثل باركليز ودويتشه بنك وسيتيبانك وأكثر من ذلك، التي تمكنها من إنشاء برامج الاستثمار التي تتميز وظيفية متفوقة مع أسعار تيار من العديد من المؤسسات المالية العالمية في جميع أنحاء العالم.


تجار نشطون في جميع أنحاء العالم يقدرون فكسرو & # 8217؛ سيولة عميقة على أكثر من خمسين أزواج العملات الأجنبية شعبية وتداول العقود مقابل الفروقات على الذهب والفضة.


منصة تداول ويبترادر.


معظم شركات الوساطة تستخدم العديد من منصات تداول العملات الأجنبية مثل MT4 و ويبترادر، وهما اثنان من عدة منصات التداول العامة التي يمكن استخدامها من قبل الوسطاء لتزويد العملاء الوصول إلى حسابات التداول الخاصة بهم على الانترنت. هيسم هو وسيط الفوركس الذي يوفر منصة ويبترادر ​​للمستثمرين.


ملخص لأفضل منصات التداول الفوركس.


يوفر الوسطاء في جميع أنحاء العالم لعملائهم منصات تداول العملات الأجنبية العامة، مثل MT4، MT5، الخ. هذه المنصات التجارية تتيح للمستثمرين حرية الوصول إلى حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم والمعلومات الموثوقة في السوق المتدفقة التي تمكن المستثمرين من اتخاذ قرارات مستنيرة عن حساباتهم التجارية في مجموعة واسعة من المجالات الاستثمارية.


أفضل منصات تداول العملات الأجنبية تعطي للمستثمرين حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول في سيناريو افتراضي، فضلا عن القدرة على فتح حساب التداول الإلكتروني الذي يمكنهم من خلاله الوصول إلى معلومات السوق الهامة في مجموعة متنوعة من مجالات الاستثمار المالي في جميع أنحاء العالم ، وإجراء الصفقات وإدارة حساباتهم ببساطة وسهولة بنقرة زر واحدة.


وقد تم تصميم بعض منصات تداول العملات الأجنبية خصيصا للسماح للمستثمرين بالوصول إلى الأسواق المالية (كفد والمشتقات الأخرى وتداول الهامش على الفوركس) التي كانت في السابق متاحة فقط من قبل الوسطاء وشركات الوساطة.


تم تصميم بعض منصات الفوركس للقيام بهذا العمل من خلال أداء أناليسي التقنية لتداول تلقائيا باستخدام استراتيجيات محددة أو للانخراط في تجارة عالية التردد.


أفضل منصات تداول العملات الأجنبية للمستثمرين لإجراء الصفقات على ثقة في الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم هي تلك التي توفر خدمة العملاء كبيرة والوصول إلى حساب التداول المستثمر مع مجموعة متنوعة من الرسوم البيانية، والرسوم البيانية، وتدفق المعلومات الحية وأمر مريح أخذ أساليب.


أفضل المنصات يجب أيضا تمكين مستثمر لإدارة حسابه الاستثمار مع بنقرة واحدة الكفاءة وللقيام بذلك من سطح المكتب، قرص، الهاتف الذكي أو غيرها من الأجهزة الإلكترونية النقالة.


في الأسواق المالية العالمية المزدحمة اليوم، فمن المهم أيضا لأفضل منصات التداول الفوركس لتكون في متناول من أي مكان باستخدام مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية المتنقلة التي هي نموذجية في عالمنا المتغيرة ارتفاع العالم.


الإحالة إلى هذا أفضل منصة التداول عبر الإنترنت المادة يرجى.


المهنيين في فوريكسق نأمل أن تكون قد اكتسبت معلومات قيمة حول أفضل منصات تداول العملات الأجنبية، وأنك سوف زيارة هذا الموقع في كثير من الأحيان للحصول على أحدث ما يصل إلى تاريخ أخبار سوق الاستثمار المالي من جميع أنحاء العالم.


مرحبا بكم في أفاتريد.


منزلك للتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت.


أفاتريد هو وسيط فوركس منظم، مكرسة لتزويد عملائها مع حلول التداول مصممة خصيصا، بغض النظر عن المعرفة أو الخبرة السابقة. مع أفاتريد يمكنك البدء في التداول فورا على أي من منصات قوية لدينا.


تعلم من أفضل.


تعليم وإثراء تجارنا يقف في صميم نشاطنا، وهو جزء حاسم من السماح لعملائنا للتجارة بثقة.


ولذلك، تلتزم أفاتريد بتوفير أعلى المواد التعليمية والتدريس وتدريب التجار كل شيء عن الأسواق والعالم التجاري.


قطاع التعليم لدينا يتطور باستمرار ويتم تحديث مع محتوى جديد، كجزء من مهمتنا لإلهام الناس وتوسيع آفاقهم، في حين اتقان مهاراتهم التجارية.


التداول للمبتدئين.


مقدمة إلى عالم التداول عبر الإنترنت، مع كل أساسيات تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


شارب ترادر.


موقعنا التعليمي الممتاز، مع مواد فريدة من نوعها للتجار من مستوى المبتدئين إلى المتقدمين.


فوركس الاليكترونى.


تتمتع الكتاب الإلكتروني المجاني لدينا، "استراتيجيات التداول الفوركس"، مما يؤدي لك خطوة بخطوة من المبتدئ إلى الخبراء.


دروس الفيديو التجارية.


قسم الفيديو الشامل لدينا ينقسم لكل مستوى، وتأمين تجد مكانك في عالم التداول.


حدد صك التداول الخاص بك.


تقدم أفاتريد لعملائها أكثر من 250 أداة تداول، بدءا من أزواج العملات الأجنبية التقليدية إلى خيارات الفانيليا، والعقود مقابل الفروقات على السلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والسندات والعملات الخفية.


كن شريكا.


تحويل فرصة لانتصارك! تحقيق الدخل من قاعدة العملاء وحركة المرور للانضمام إلى النجاح ومجتمع نشط يضم أكثر من 60،000 شريك!


موثوق به بواسطة.


الفائز بجائزة.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس. يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 أفا تريد يو المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

Comments