وأوضح نفوذ الفوركس والهامش


فهم هامش العملات الأجنبية والرافعة المالية.
بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.
استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التجار، واحد الذي غالبا ما يساء فهمها. الهامش هو إيداع نية حسنة أن التاجر يضع للحصول على ضمانات لعقد فتح الموقف. في كثير من الأحيان لا يحصل الخلط بين الهامش كرسم للتاجر. في الواقع ليست تكلفة المعاملة، ولكن جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش.
عند التداول مع الهامش من المهم أن نتذكر أن كمية الهامش اللازمة لعقد فتح موقف سيتم تحديدها في نهاية المطاف من حجم التجارة. كما يزيد حجم التجارة متطلبات الهامش الخاص بك وسوف تزيد كذلك.
ما هي الرافعة المالية؟
الرافعة المالية هي نتيجة ثانوية للهامش وتسمح للفرد بالتحكم في أحجام أكبر من التجارة. سيستخدم المتداولون هذه الأداة كوسيلة لتكبير عوائدهم. لا بد من التأكيد على أن الخسائر تتضخم أيضا عند استخدام الرافعة المالية. ولذلك، من المهم أن نفهم أن النفوذ يحتاج إلى السيطرة عليها.
لنفترض أن أحد التجار يختار تداول صفقة صغيرة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد). وستكون هذه التجارة مكافئة للسيطرة على 10،000 دولار. لأن التجارة هي أكبر 10 مرات من الأسهم في حساب التاجر، ويقال أن الحساب إلى الاستدانة 10 مرات أو 10: 1. لو اشترى التاجر 20،000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أي ما يعادل 20،000 دولار، وكان حسابهم قد استفاد 20: 1.
آثار الرافعة المالية.
يمكن أن يكون استخدام الروافع آثارا بالغة على حساباتك إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي تداول أحجام أكبر من خلال الرافعة المالية إلى زيادة أرباحك، ولكن في النهاية يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر إذا تحركت حركة ضدك. أدناه يمكننا أن نرى هذا المفهوم في العمل من خلال عرض سيناريو التداول الافتراضي. لنفترض أن كلا من التاجر (أ) والتاجر (ب) لديهما أرصدة بداية بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). التاجر أ يستخدم حسابه لرافعة حسابه تصل إلى 500،000 الموقف النظري باستخدام 50 إلى 1 الرافعة المالية. وتداول المتداول B برافعة مالية أكثر تحفظا من 5 إلى 1 مع وضع افتراضي قدره 50،000. إذا ما هي النتائج على كل ميزان التجار بعد 100 نقطة وقف الخسارة؟
كان من الممكن أن يتداول التاجر (أ) بخسارة قدرها 5000 دولار، حيث يخسر نصف رصيد حسابه في موضع واحد! التاجر B من ناحية أخرى كان أفضل بكثير. على الرغم من أن ترادر ​​ب خسر خسارة 100 نقطة، فقد تم تخفيض قيمة الدولار إلى خسارة 500 $. من خلال إدارة الرافعة المالية يمكن للمتداول B الاستمرار في التداول وربما الاستفادة من التحركات الفوز في المستقبل. عادة ما يكون لدى التجار فرصة أكبر للنجاح على المدى الطويل عند استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية. احرص على وضع هذه المعلومات في الاعتبار عند البحث عن صفقة التداول التالية والحفاظ على فعالية الرافعة المالية من 10 إلى 1 أو أقل لتعظيم التداول.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟
يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)
في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر المتداول التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.
[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]
لتداول $ 100000 من العملة، مع هامش من 1٪، سوف يكون المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية من هذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.
على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.

نفوذ الفوركس وهامش شرح
كان تداول العملات الأجنبية دائما واحدة من الأنواع الأكثر شعبية من سياسات الاستثمار. ولكن الشيء الذي يجعلها جذابة جدا للمستثمرين هو حقيقة أنه يمكنك من الواضح الحصول على نفوذ أعلى بكثير في الفوركس من أي خيار التداول الأخرى. ومع ذلك، فإن معظم المستثمرين لا يفهمون كيف تعمل الرافعة المالية في النقد الاجنبى وتصبح أحيانا السبب وراء خسائرهم. لذلك، من دون إنفاق الكثير من الوقت. دعونا نرد على السؤال "ما هو الرافعة المالية؟" و "كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟"
الرافعة المالية في الفوركس.
الرافعة المالية هي في الواقع لا شيء سوى الاقتراض بعض المال للاستثمار في شيء آخر. في تداول العملات الأجنبية، يتم إقراض المال أساسا من وسيط. ومع ذلك، يمكنك عادة الحصول على نفوذ أعلى بكثير في النقد الاجنبى بالمقارنة مع الأسواق الأخرى. لماذا هو كذلك؟ حسنا، هنا يمكنك بناء فضلا عن السيطرة على كمية كبيرة من المال لهامش أولي صغير.
العمل في الرافعة المالية في تجارة الفوركس: في الواقع، تم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين الذكيين وكذلك الشركات لفترة طويلة الآن. وعادة ما يستخدم المستثمرون الأفراد الرافعة المالية لزيادة الربح من استثماراتهم. ومن ناحية أخرى، غالبا ما تستخدم الشركات تقنية الرفع المالي للحصول على التمويل لأصولها والتحوط من تعرضها للعملات الأجنبية. ماذا يعني ذالك؟ وهذا يعني أن الشركات تستخدم طريقة تمويل الديون لتمويل عملياتها التجارية من أجل زيادة قيمة مساهميها بدلا من رفع أسهمها. وفي تداول العملات الأجنبية، يستثمر المستثمرون النفوذ للحصول على المزيد من التقلبات بين أسعار صرف العملات في بلدين مختلفين.
في الواقع، يمكن للمستثمرين في الأساس تحقيق أعلى الرافعة المالية في الفوركس. كما قلت سابقا، الرافعة المالية هي في الواقع قرض يتم توفيره للمستثمرين من قبل وسطاء الفوركس. إذا أراد المتداول التداول في سوق الفوركس، يجب أن يكون حساب الهامش يجب فتحه أولا مع الوسيط.
وعادة ما تتراوح نسبة الرافعة المالية المقدمة من الوسطاء من 50: 1 إلى 500: 1 تبعا لسياسة وسيط وسيط. ما الغرض الذي تخدمه نسبة الرافعة المالية؟ ونسبة الرفع المالي تعني بالفعل الحد الأدنى من الهامش في الفوركس. إذا كانت نسبة الرافعة المالية 50: 1، فهذا يعني أن أقل متطلبات الهامش هي 2٪. وبالمثل، يمكن حساب متطلبات الهامش لنسبة الرافعة المالية 100: 1 بنسبة 1٪ وهكذا. و لكن ماذا يعني ذلك؟
فهم الرافعة المالية من خلال مثال.
دعونا نأخذ مثالا لفهم نسبة الرافعة المالية ومتطلبات الهامش بطريقة أوضح. أنت تعرف بالفعل أن نسبة الرافعة المالية تعني الحد الأدنى لمتطلبات الهامش. لذلك، إذا كانت نسبة الرافعة المالية 100: 1، فإن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش هو 1/100 وهو 1٪. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون 1٪ على الأقل من إجمالي قيمة التداول في حساب التداول نقدا.
لنفترض أنك تريد أن تذهب 100.000 وحدة طويلة من اليورو مقابل الدولار الأميركي بالسعر الحالي وهو 1.19. دون الرافعة المالية، ستحتاج إلى مبلغ 119.000 دولار نقدا حتى تتمكن من التعامل مع هذه التجارة. من ناحية أخرى، مع الرافعة المالية 100: 1، سوف تحتاج فقط 1190 $ نقدا (أو الهامش) لاستثمار 100.000 وحدة من اليورو مقابل الدولار الأميركي. في الممارسة العملية، يتم إغلاق قروض الوساطة الفوركس لك الفرق بين 119،00 $ و 1190 $ والتجارة الخاصة بك إذا كان موقفك هو في فقدان 1190 $.
على الرغم من أن نسبة الرافعة المالية بنسبة 100: 1 قد تبدو محفوفة بالمخاطر، فإن الرافعة المالية هي الغرض الكامل والاستفادة من تداول العملات مع وسيط فوركس عبر الإنترنت. ذلك هو السبب؛ فمن الحكمة دائما للتداول مع وسطاء الفوركس مع الرافعة المالية العالية.
على الرغم من أن فرص مضاعفة الأرباح الخاصة بك كبيرة، وهناك بعض المخاطر الكبيرة أيضا في النفوذ في تداول العملات الأجنبية حيث قيمة العملات يمكن أن تذهب في الاتجاه المعاكس في أي لحظة. هذا هو السبب يجب أن لا تتداول أبدا النقد الاجنبى الاستدانة دون توقف الطوارئ أو أمر وقف الخسارة مضمونة. لذلك، تكون ذكية والتجارة في سوق الفوركس مع الرافعة المالية لكسب أرباح أعلى ولكن أبدا من دون إدارة المخاطر.

الرافعة المالية والهامش في الفوركس.
سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، والسماسرة تسمح لمتداولي الفوركس بشراء أو بيع العملات من أجل التكهن بشأن الاتجاه المستقبلي لزوج العملات. وسطاء وسط التجار التجزئة، ولكن تجار التجزئة ليست سوى جزء صغير من أولئك الذين يشاركون في النقد الأجنبي. البنوك المركزية والتجارية، والشركات المالية الكبيرة، وإدارات الخزانة، وما إلى ذلك، هي اللاعبين الأكثر نشاطا، والحصول على رأس المال اللازم للمعاملات.
من أجل منح الوصول لتجار التجزئة لسوق الفوركس، يتم استخدام حسابات التداول عند نهاية الوسيط. اعتمادا على حجم الرافعة المالية، فإن المبلغ الفعلي للمال الذي يتم نقله على الشراء أو البيع ليس المبلغ من حساب التداول، ولكن هذا المبلغ مضروبا في الرافعة المالية.
الرافعة الحجم.
حجم الرافعة المالية يختلف من وسيط إلى وسيط، وكقاعدة عامة الإبهام أكبر الرافعة المالية، وأكبر خطر، لذلك تاجر قد ترغب في اتخاذ هذا في الاعتبار. إذا كانت الرافعة المالية كبيرة جدا، فإن التحركات الصغيرة التي يجعلها السوق كافية للقضاء على رأس المال التجاري في الحساب. حجم النفوذ الكلاسيكي هو في أي مكان بين 1: 100 و 1: 400. وهذا يعني أنه لكل دولار واحد / يورو / جنيه (أو أيا كان عملة الحساب) في حساب التداول، يمكن للتاجر أن يتحرك 100 مرة أكثر في حالة حساب 1: 100 و 400 مرة أكثر في حالة 1 : 400 حساب. أي رافعة مالية أكبر من 1: 400 تعتبر مخاطرة كبيرة، في حين أن أقل من 1: 100 يعتبر الحساب على أنه متحفظ جدا.
ما هي وسائل الهامش.
حساب التداول لديه علامة تبويب الرصيد التي تظهر الأموال المودعة في البداية، علامة التبويب الأسهم التي تظهر القيمة الفعلية للحساب في أي لحظة من الوقت، وعلامة التبويب الهامش. عندما يتم فتح تجارة جديدة، يتم حظر الهامش، وحجم هذا الهامش مرتبط مباشرة بحجم التجارة. إذا كان واحد يتداول 10 لوت، متطلبات الهامش لهذه التجارة هي أكبر من تلك اللازمة للتداول 1 لوت. إذا كان التاجر يفتح الكثير من الصفقات في أي لحظة من الوقت، وقال انه / انها سوف تكون محدودة في فتح جديدة، حيث لن يكون هناك هامش اليسار في حساب التداول. الطريقة الوحيدة لمواصلة التداول هي إما إغلاق بعض الصفقات المفتوحة، أو الانتظار حتى يتم إغلاق الصفقة تلقائيا عند الوصول إلى وقف الخسارة أو تحقيق الربح. وبهذه الطريقة سيتم الافراج عن الهامش المحظور، ويمكن استخدامه لفتح تجارة جديدة.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
ما هو نداء الهامش؟
نداء الهامش هو أمر يريد المتداول دائما تجنبه، ومع ذلك لا يوجد أي تاجر لم يحصل في حياته على واحدة على الأقل. إن فكرة المتداول التي تستلم نداء الهامش من الوسيط هي سلبية، حيث أنه يعني أن الكثير من الأمور قد سئت في التداول: كان الحساب مبالغ فيه (تم فتح عدد كبير جدا من الوظائف). لم تستخدم تقنيات إدارة الأموال؛ أو أن رأس المال المستثمر كان قريبا من نضوبه. مثل هذه الدعوة الهامش يعني أنه لا يوجد المزيد من الأموال في حساب التداول لاستخدامها للحفاظ على المراكز المفتوحة حاليا، وبالتالي فإن التاجر يواجه خيارا صعبا: لإضافة أموال جديدة، أو أن تكون المراكز مغلقة تلقائيا من قبل الوسيط.
المنتجات المستدقة هي منتجات محفوفة بالمخاطر، والتداول على الرافعة المالية هو عمل محفوف بالمخاطر. هذا هو السبب في كل حساب وسيط الفوركس سترى إخلاء المسؤولية المخاطر التي تشير إلى ما هي المنتجات التي يتم الاستدانة. وبدون الرافعة المالية، لا يمكن القيام بتداول العملات الأجنبية، حيث أنها تتطلب الكثير من الأموال في حساب التداول. ولأن تجارة التجزئة عبر الإنترنت ترتبط بحسابات تجارية صغيرة، ونادرا ما يتاجر تجار التجزئة من أجل العيش، فهذا يعني أنهم يمولون حساب التداول بمبالغ صغيرة، ولن يكون من الممكن التداول دون أن يكون الحساب مستمرا. هناك وسطاء الفوركس الذين يقدمون إمكانية فتح حساب التداول مع رافعة مالية أكثر من 1: 500، وأحيانا أكثر من 1: 1،000. ومع ذلك، هذه ليست وسطاء موثوق بهم الذين ينبغي أن تستخدم في التداول، لأنها تستهدف المكاسب فقط من العمولات، حيث يتم إغلاق الصفقات بسرعة حقا بسبب التعرض الكبير في حساب التداول.
الخطأ الكلاسيكي الذي يقوم به المتداول هو أن ننظر فقط إلى مبلغ الرصيد في حساب التداول. وهذا أمر خاطئ لأن هذه المعلومات مضللة. في الواقع، فإن قيمة حساب التداول تظهر دائما من قبل الأموال المتاحة كحقوق ملكية، حيث أن هذه القيمة آخذة في الارتفاع أو الانخفاض وفقا لما إذا كانت الصفقات تظهر ربحا أو خسارة. وبعبارة أخرى، يمكن للمرء أن يرى الرصيد يظهر المبلغ الأولي الممول - على سبيل المثال، 5،000 أوسد - ولكن لا تزال تتلقى مكالمة الهامش. يحدث هذا إذا كانت جميع الصفقات المتخذة لا تزال مفتوحة والسوق يذهب في الاتجاه المعاكس. في حين أن الرصيد سوف تتأثر وسوف تتغير فقط إذا تم إغلاق التجارة، وسوف تستمر الأسهم في الانكماش مع كل نقطة التي تتعارض مع مواقف مفتوحة، وفي نهاية المطاف سوف تتلقى المتداول نداء الهامش.
إن زيادة حساب التداول، في الواقع، يعني إدارة المخاطر، وأكبر خطر من كل هذه العوامل هو الإفراط في التداول. ويعني التوسع الزائد فتح عدد كبير جدا من المواقف في نفس الوقت وفي نفس الاتجاه العام، مما يؤدي إلى تعبئة المزيد من الهامش لاستدامة تلك المناصب. كلما زاد الهامش الذي تم حظره، كلما كان حساب التداول أكثر تعرضا للتقلبات الصغيرة التي يمكن أن تمحو رأس المال بأكمله في غمضة عين. استراتيجيات وتقنيات إدارة الأموال تدعو إلى عدم اتخاذ أي صفقات جديدة إذا تم حظر أكثر من 20٪ -30٪ من الهامش، ويكون دائما وقف الخسارة للصفقات المفتوحة. ومع ذلك، جعل خطة إدارة الأموال واحترامها أمران مختلفان، كما فشل التجار في الجزء الثاني بشكل يدعو للربح.
الطريق إلى التجارة بنجاح في بيئة الاستدانة مثل تداول العملات الأجنبية هو أن تعرف نفسك، مع كل من القيود الخاصة بك وقدرات التداول الخاصة بك، والتكيف باستمرار في مثل هذه الطريقة أن الحساب ينمو دون الحصول على دعوة الهامش.
مواد تعليمية أخرى.
أوصت قراءات أخرى.
الرافعة المالية واستقرار السوق: دور قواعد الهامش وحدود الأسعار. شودري، B.، & أمب؛ ناندا، V. (1998). جورنال أوف بوسينيس، 71 (2)، 179-210. & # 8220؛ رفع مستوى النفور والتكافؤ في المخاطر. & # 8221؛ أسنيس، كليفورد S.، أندريا فرازيني، و لاسي H. بيدرسين. المحللون الماليون جورنال 68، نو. 1 (2012): 47-59.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

Comments