نظام المال مجانا الخيارات الثنائية


مجانا مراجعة نظام المال & # 8211؛ احتيال إدراكا.


مرحبا بالجميع هنا أنا مرة أخرى مع آخر مراجعة الغش إدراكا، وهذه المرة على نظام المال مجانا. ليس هناك شيء من هذا القبيل حتى هذا لا ينبغي أن تستغرق وقتا طويلا.


الفيديو نظام المال الحرة.


أجد هذا الفيديو نظام المال مجانا مزعج بشكل خاص. انهم يلعبون حقا على الوضع الاقتصادي الحالي ويبدو أنها تستفيد من ذلك في طريقة رئيس البلدية.


فيديو نظام المال الحرة هو مهين حقا ويلعب على بطاقة الخوف. معظم الناس ليس لديهم أي أموال بعد الآن هو صدمة ولكن صحيح. والشيء المروع هنا هو أن هؤلاء المحتالين يعرفون ذلك، وأنها تلعب البطاقة وتريد منك أن جزء مع 250 $ لمحاولة النظام الذي يعطيك ل “free” والذهاب إلى جعل لكم 1،800،000 في 90 يوما؟ أعني حقا؟ هيا!


يبدأ الفيديو مع مقدمة مثيرة تماما مثل واحدة من تلك البرامج التلفزيونية الحديثة مثل بريطانيا Ђ ™ s غوت المواهب. فإنه يظهر لقطات من البرامج الإخبارية خلال الركود أساسا إضاءة عالية معظم الناس Ђ s أكبر مشكلة، والديون. ارتفاع أسعار الفائدة، وفقدان منزلك & # 8230؛.nightmare.


ثم يظهر مقاطع من الأخبار يتحدث عن كسب المال على الانترنت. ثم يحسب بشكل كبير لك في الفيديو مع رجل يجلس في مكتبه. على الأقل هذا ليس هناك صوت آخر و نص الفيديو. او كذلك ظننت انا.


يدعي هذا الرجل أن نظام المال الحر قد خلق 152 مليونير جديد. ثم نرى بعض شهادات فيفير نموذجية حول الحصول على الأغنياء في 3 أشهر. ثم نعود إلى النص النموذجي والتسجيل الصوتي الفيديو.


إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على الفيديو نظام المال الحرة لنفسك ثم انقر هنا. أنا لن تحمل لكم مع التفاصيل بعد الآن. إيتاس ™ نفس الخيارات الثنائية احتيال الملعب مرة أخرى. هذه المرة دفع بجد على “you لا يوجد المال حتى ثق بي لجعل لكم الغنية.


المرحلة الثانية من نظام المال الحر.


هذه الصفحة الثانية يحمل هذا الشعور من الألفة التي كنت قد مرات عديدة من قبل. نجوم الفيديو مع والتر الأخضر يهنئنا على جعله في. وأنه لا يمكن وقفها. أكره ذلك عندما لا أستطيع إيقاف الفيديو مؤقتا. أجد هذا وقحا جدا في الواقع.


لذلك يقول والتر غرين لنا ما يجب القيام به بعد ذلك. استخدم العبارة التي سمعت في واحدة من هذه الحيل الخيارات الثنائية قبل هذا النظام ليس ل كيكرز الإطارات. لقد وجدت أنه مضحك المرة الأولى التي سمعت ذلك كما فعلت اليوم.


والتر الأخضر تبدو مألوفة جدا. وأنا أعلم أنني قد رأيت له على واحدة من هذه الحيل الخيارات الثنائية قبل ولكن أنا لا أعرف أي واحد.


تسجيل الوسيط.


حتى هذه المرة هنا على نظام المال الحرة نحن تعطى أسماء 1 إلى 3 وسطاء للاختيار من بينها. هذا جيد. لا تزال donЂЂ t تجعلني أثق في نظام المال الحر، ولكن ليس من شأن إخفاء حقيقة أن هذا هو تسجيل الخيارات الثنائية وسيط أو ما وسيط للاستخدام.


خلال استعراض الفيديو بلدي أعطيت 3 وسطاء، وهذه المرة أنا تحميل الصفحة الخيار الوحيد هو تيتان التجارة.


بقية هذا الموقع مألوفة جدا. لقد رأيت هذا التخطيط الدقيق مرة واحدة على الأقل من قبل. حتى مع خيارات السماسرة.


تحت السماسرة أجد الصفقات نموذجية وضعها نظام المال الحرة الرسم البياني. وكما أقول دائما عندما أرى واحدة من هذه. وهذا لا يعني شيئا. تبدو كبيرة ولكن لا يعني شيئا كما لا توجد وسيلة لإثبات الصفقات الخاسرة.


جعلت صورة الدعم لي تضحك قليلا. لديها أكثر فاستوك الصورة يشعر أنه قد رأيت من أي وقت مضى. لا يوجد أي دعم مع هذا النوع من المنتجات.


وكما مقنعة كما صوت والتر Green' s s هو نظام المال الحرة لن تجعل أي شخص مليونيرا في 90، وبصرف النظر عن ربما المحتالين التي وضعت معا.


المرحلة 3 من نظام المال الحر.


بعد أن سجلت مع تيتان التجارة أنا إعادة توجيه إلى صفحة التجارة تيتان لتمويل حسابي. ليس هناك حر البرمجيات نظام المال البصيرة.


ثم يضربني. في الفيديو نظام المال الحرة الثانية يقولون أن شخص فريق الأحلام هو الذهاب للحصول على اتصال وتجعلك مليونيرا. شخص التداول الشخصي الخاص بك. لذلك ليس هناك برنامج مجاني نظام المال على الإطلاق !!


لذلك هذا هو عملية احتيال أكبر مما كنت اعتقد في البداية. تداول الخيارات الثنائية، وليس السيارات الطيار ولكن فعلت بالنسبة لك هو ما يحافظون على قول الرغم من هذا الموقع.


استنتاج.


نظام المال الحر احتيال الكلي. على بعد دقائق سيرا على الأقدام من نظام المال مجانا رن!


هذا النظام المال الحر هو نسخة كسول من المنتجات احتيال ثنائي الخيارات. وإذا كانت الأوقات صعبة من فضلك لا تسقط لهذا النوع من الفضيحة.


إذا كنت ترغب في كسب المال في تداول الخيارات الثنائية نلقي نظرة على بلدي البرامج المفضلة الحالية.


الرجاء مساعدتي في نشر كلمة من خلال تقاسم هذه مراجعة نظام المال مجانا على الشبكة الاجتماعية الخاصة بك. ولا تنس الاشتراك في القناة. الكثير من الأشياء الجديدة للاهتمام القادمة قريبا، لا تنزعج! هذا هو كل شيء مني في الوقت الراهن، لويس في الموثوقية التعليقات الثنائية.


بدأ لويس التداول بدوام جزئي كدخل ثان في عام 2009. ومنذ ذلك الحين أصبح مصدرا رئيسيا للدخل، ويوفر له الآن الدخل، وفي وقت لاحق، الوقت لتقديم الاستعراضات والتجارب مع قرائه على بروتكتالبيناريفيوس.


يا هناك جئت عبر موقع على شبكة الإنترنت مراجعة كل برنامج الخيارات الثنائية هناك، وقال انه يكتب مراجعات جيدة حول هذا الموضوع .. نظام المال مجانا من رابطه منذ الاستعراضات وأشرطة الفيديو حول نظام المال مجانا كانت جيدة حقا؟


إلغاء الرد.


اشترك في نشرتي الإخبارية.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


حسب متوسط ​​الربح الشهري.


روبوت الخيار (مراجعة)


ثنائي تلقائي (مراجعة)


الخيار بوت 3.0 (مراجعة)


خريطة الموقع من نحن سياسة الخصوصية اتصل بنا إخلاء المسؤولية شروط الاستخدام كوبيرايت & كوبي؛ 2017 موثوقة التعليقات الثنائية.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


فتس تنويه: وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، والثقة الثنائية الموثوقة لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


تقارير الخيارات الثنائية.


نظام المال مجانا والتر الأخضر هو احتيال كبير.


نظام المال مجانا والتر الأخضر هو احتيال كبير.


& # 8220؛ مبروك! كنت هبطت فقط على العالم فقط القيام به بالنسبة لك نظام المال مجانا & # 8221؛ . حسنا، السيد والتر الأخضر هو الفاعل، ما يسمى نظام المال الحر هو عملية احتيال، وهذا الاستعراض يعرض الحقيقة حول هذا الموضوع.


لا بد لي من الاعتراف، وهذا هو فيديو قوي جدا وهو أمر يمكن تصديقه للغاية، وقد خدع العديد من الناس من مجموعة متنوعة من مستويات الدخل. حتى المتعلمين تعليما عاليا والتجار ذوي الخبرة اشترى في هذا مضرب وانتهى في نهاية المطاف حتى فقدان وفورات حياتهم. والسبب في ذلك هو فعال جدا لأن الممثل الرئيسي هو يظهر كرجل الأسرة، رجل الأعمال، رجل ثري، وأنه & # 8217؛ ق قصة سندريلا التي يمكن للجميع تتصل أيضا.


لأعلى تشغيله، وهناك عنصر الفضول قوية جدا ويحرك على غريزتنا الأساسية لخلق اختصار للنجاح. حسنا، للأسف المال السريع والأرباح هي نتيجة عمل مكثف للغاية وكذلك الإحباط والعقبات التي تحتاج إلى التغلب عليها. ولكن لا أحد يريد أن يسمع ذلك! الجميع يريد المسار السريع إلى الثروة والازدهار دون العمل الشاق لأن معظم الناس كسول ومطابقة المخلوقات (آسف أن & # 8217؛ ق الحقيقة).


إذا كنت لا توافق معي يرجى ترك تعليق أدناه لأنني أعتقد أن هذا سيكون موضوعا جيدا للمناقشة. أنا مراهنة أن معظم الناس سيكونون على استعداد لخطر فقدان كمية صغيرة من المال لتحقيق الثروة، حتى لو كان هناك & # 8217؛ s فرصة ضئيلة جدا من أنه يحدث حقا.


هذا يشبه إلى حد كبير اليانصيب، فقط عندما يتعلق الأمر القمار كنت تعرف أن هناك فرصة ضئيلة جدا لك الفوز (إلا إذا كنت القرش لعبة البوكر). نظام المال الحرة يقودك إلى الاعتقاد بالضبط العكس، وهذا هو الجانب مزعج ومزعج منه وأنظمة مماثلة مثل قناة الحارس أو طريقة موكنغبيرد وهلم جرا.


حسنا الطريقة الأكثر وضوحا هي تجاهل ذلك والمضي قدما. إذا كنت غريبة وتريد التحقيق في نظام إنشاء فقط لهذه الأشياء واستخدام ذلك للتسجيل. أبدا استخدام الأساسي لأنهم سوف مطرقة مع العروض. إذا تم إغراءك في تسجيل هذا النوع من الخدمة مع الخاص بك الأساسي، والنظر في تغييره إذا كنت تستطيع لأن فرص كنت سوف تغمرها وابل من البريد المزعج ق التماس لك لتنشيط حساب التداول الخاص بك والبدء في صنع الملايين. إذا كنت قد سجلت للوسيط دون & # 8217؛ ر تمويل حسابك إلا إذا كنت متأكدا من أنك تستخدم نظام الموصى بها مثل تلك التي اختبرناها وحصلنا على ختم الموافقة. إذا كنت قد أودعت بالفعل تأكد من اتخاذ خطوة إلى الوراء واستيعاب الخسائر الخاصة بك لأنه إذا كنت تستمع إلى ما السماسرة & # 8217؛ المحللين أو مديري الحسابات اقول لكم ثم سوف ينتهي بك المطاف فقدان المال الغداء الخاص بك & # 8211؛ وهذا حقيقة.


مهما فعلت دون & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ الاستمرار في الاستثمار ما لم يكن لديك إشارات الصلبة أو الموصى بها أو بوت (التداول الآلي) النظام.


وخلاصة القول، ونظام المال الحرة و والتر الأخضر هو احتيال الكلي والاحتيال، وأي محاولة لمكافئته لتمويل عمالقة مثل كارل ايكان هو خادعة للغاية ومضللة. لا يوجد برنامج وراء ذلك أو أي شيء حتى يشبه أداة التداول. انها مجرد مجموعة من الحيل التسويق و بونكلينس مصممة للضغط على أقصى قدر من المال من الناس المطمئنين الذين يرغبون في الاستثمار في الخيارات الثنائية وتوليد مصدر بديل أو ثانوي للدخل. أوصي بشدة أن تبقى بعيدا في جميع التكاليف.


دون & # 8217؛ ننسى لتبادل أفكارك، انها & # 8217؛ s مهم جدا بالنسبة لنا.


نصيحة جيدة جدا جدا هنا. كان لي عمتي خسرت بحماس قليلا من مالها مع هذا النظام، قبل أن يدرك أطفاؤها واستولوا على اموالها. والكثير من الضحايا هم عادة كبار السن، حتى يتمكنوا من ترك الميراث لطيفة للأطفال والأحفاد. وعلى الرغم من أنه قد يبدو عدم الاحترام، نلقي نظرة على أموالهم و / أو البريد & # 8230؛. انظر ما لديهم & # 8220؛ وقعت & # 8221؛ أو. سوف تفاجأ.


ما أشير إليه على أنه عملية احتيال كلاسيكية لأنها قديمة جدا وتستخدم على نطاق واسع وكذلك فعالة للغاية في الحصول على الناس لتمويل حسابهم. أستطيع أن أرى كنت على دراية جيدة جدا مع هذه الأنظمة الاحتيالية، ربما يمكنك مشاركة تجربتك الشخصية الخاصة بك. هل تم الحصول على الرسائل غير المرغوب فيها من قبل هؤلاء المسوقين أقل من الدقيق التابعة لها؟


وهناك الكثير من الناس دون & # 8217؛ ر نفهم أن هؤلاء الناس في هذه أشرطة الفيديو يتم دفع الجهات الفاعلة دفعت إلى احتيال الناس. كل شيء على شاشة التلفزيون حتى يظهر الواقع. أنا & # 8217؛ كان في العديد من تسجيل البرامج التلفزيونية ورأيت ذلك من أجل نفسي. حضرت عرضا للمحكمة، وبينما كنت واقفا في خط واحد من العمال هناك سألني إذا أردت أن تلعب المدعى عليه. صدمت، قالت لي أنها سوف تعطيني خلفية ثم أنا فقط أد-ليب القضية. طبعا لم أفعل ذلك، ولكن هذا هو نفس المدير هنا. انها كل شيء تتكون قصص لكسب المال مع.


مرحبا كريسي، مثيرة للاهتمام كنت التقطت على ذلك. بعض الحيل الناجحة حقا مثل الحارس قناة، والأرباح المؤمن عليه، مصفوفة ثنائية الموالية، وطريقة الطائر الطائر استخدام نفس تكتيكات الدعاية الكاذبة. انها مثيرة للقلق حقا كيف أنها قادرة على خداع الكثير من الناس وغش لهم من أموالهم.


هيي يمكن أن أعرف كيف يمكنني الانضمام.


الانضمام إلى ماذا؟ ما الذي تبحث عنه؟


استمع الناس، أنا لست على وشك أن إنجيل الإنجيل أو الوعظ أي دين لأي شخص، ولكن الكتاب المقدس لديه كل شيء عن طرق الجشع: الجشع يثير الجشع! £ 200 قد تكون صغيرة جدا على أي شخص للتضحية لجعل 1000 £ في أسبوع أو نحو ذلك، ولكن التفكير في ألف شخص وضع 200 جنيه في ما يسمى آلة الخضراء. يرجى الناس، والعمل الجاد، والعمل الذكي والحكمة، ويعيش حياتك بشكل جيد. عندما تغذي الطمع، تقود الأعشاب لتبكي في الواقع.


آمل أن لا تستثمر في هذه الفضيحة. والتر غرين هو ممثل & # 8211؛ ونحن نعرف بالفعل هويته وخطة على نشر استعراض المتابعة.


يمكنك أن توصي خدمة شرعي؟


أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أن هناك وسيلة لجعل المال السهل. أنشئ نشاطك التجاري، وهذا ما عمل لي & # 8211؛ لا نقول أنه & # 8217؛ ق المال الكبير أو في أي مكان بالقرب من السهل، لكنه & # 8217؛ ق المزيد من المال لأقل الكسب غير المشروع.


نحن جميعا مصاصون.


بالنسبة للدولار عز وجل، مخلوقات هذه العادة نحصل على ما يصل الذهاب للعمل تأتي.


المنزل، أو الاستيقاظ الذهاب إلى الفراش ولعب ألعاب الفيديو طوال اليوم. أنت.


تتعثر في بقعة واحدة ونعتقد في ذيول خرافية التي سوف تحصل عليها.


ما تريد، تم غسل دماغ في هذه الطريقة من التفكير من.


والتلفزيون، والراديو الآباء والأمهات والأصدقاء. يمكنك الفوز مرة واحدة من اليانصيب و.


تريد المزيد أو تخسر دائما وتريد الفوز سيئة للغاية رمي.


كنت الموجبة من النافذة والحفاظ على الرهان الاعتقاد بأن إذا كنت.


تفقد ما يكفي سوف يفوز كبيرة في نهاية المطاف، وأعتقد إذا كنت تعمل بجد.


بما فيه الكفاية سوف تكسب حظا سعيدا مع ميداليات المشاركة الخاصة بك.


أوك كل شيء I & # 8217؛ قراءة هنا يبدو عن الحق & # 8230؛. لقد بدأت للتو رحلتي مع بيناريبوك وأنا استثمرت وديعة من 250 $ مع بلدي فيزا اليوم، وهناك عدد قليل من الأشياء الهامة فريق بيناريبوك يطلب منك لهم في غضون 24hrs ثم شخص ما سوف اتصل بي بعد ظهر الغد لمطابقة الإيداع الخاص بي لما مجموعه 500 دولار في حسابي & # 8230؛ هذه هي الطريقة التي أفهمها للعمل. أنا بالتأكيد جديدة لهذا العالم التجاري لذلك سوف نرى كيف يذهب.


لول & # 8230؛ انتقل إلى صفحة التسجيل (زر الدخول المجاني) وافتح رابط الكشف عن المخاطر في الجزء السفلي & # 8230؛ والقط خارج الحقيبة. كوت: & # 8220؛ المليونيرات مخطط مبيعات الفيديو هو وهمية & # 8230؛ تم استخدام الممثلين & # 8230؛ ذلك.


ينبغي أن ينظر لأغراض الترفيه. نحن لا نضمن الدخل.


الكثير ل & # 8220؛ والتر الأخضر & # 8221؛ & # 8216؛ المليونير وعود!


مرحبا الموحلة، هذه الفضيحة خطير جدا وخدع الكثير من الناس. والتر الأخضر هو شخصية وهمية والمليونير مخطط هو مجرد التعبئة والتغليف مختلفة لنفس المخطط. نحن نحذر باستمرار الناس حول هذه الفضيحة، ولكن لأنها هي في الغالب جديدة للتداول ولها خبرة ضئيلة أو معدومة، فإنها تحصل على خدع سريع حقا والسماسرة لديهم يوم الحقل معهم. لا أستطيع حتى عد عدد الشكاوى التي تلقيناها حول والتر الأخضر أكا الجهاز الأخضر، أصبح اسمه مرادفا للكلمة احتيال، ولسبب وجيه. ويهدف استعراضنا لفضح التكتيكات المستخدمة من قبل المسوقين ضئيلة، وأعتقد أننا قد فعلت وظيفة لائقة من ذلك. شكرا لك على تواصلك معنا. تربيتة.


كيف يمكن لشخص أنتيليجنت (هي أو هي) أن أعجب والتر قصة خضراء، والبيانات، والحسابات والوعود على الفيديو العرض؟ بعد فيوينغ 2 أو 3 دقائق، وإذا كنت تعتقد في المعجزات دعونا ق يقول 10 دقيقة لديك للوصول إلى استنتاج مفاده أن العرض هو الاحتيالية أو وضعها بسيط.


حفنة من الأكاذيب. بيان حول & # 8221؛ آخر 7 & # 8221؛ هو نوع شالويست من الإعلانات التي جادة الإعلان. لن تستخدم أبدا. ويهدف العرض إلى الطبقات الاجتماعية والاقتصادية العاشرة إلى السابعة من السكان & # 8211؛ 1،2، 3 دون ر يكون المال لقضاء، 8، 9، 10 دون ر نعتقد في المعجزات ولكن في العمل المثابرة يوما بعد يوم. وذلك بفضل ثيس الذي كان الصبر لقراءة بلدي يتجول حول هذا الموضوع.


حسنا كيفن انها & # 8217؛ كان أسبوع من ذهابا وإيابا مع هؤلاء الناس، انهم ندعو من جميع أنحاء الولايات المتحدة، وحصلت على مكالمة من لندن. بالطبع اللغة الإنجليزية هي موضع شك. قدمت جميع الأعمال الورقية المطلوبة، وأعطتهم تأشيرة بلدي وما يحدث بعد ذلك هو قلق جدا. قال لي شخص ما أنه بمجرد قبول جميع الأوراق أنها سوف تطابق بلدي 250 $ الاستثمار وإيداع 500 $ إلى حسابي ثنائي. حسنا، هذا لم يحدث بالضبط كما قالوا. في اليوم التالي قررت تغيير بطاقة ماستركارد الخاصة بي لكنهم لن يغيروها (من الواضح أنهم لا يهمونهم) اعتقدوا أنني فقدت تأشيرتي وقال لي أن أحصل على خطاب من مصرفي يقول إن أنا صاحب الحساب للبطاقة. كل ما أردت القيام به هو مجرد تبديل وقالوا إن لديهم فيزا في الملف وأن & # 8217؛ ق ما كان سيتم استخدامها. في صباح اليوم التالي أحصل على القول بأن بلدي 50 $ الاستثمار لم يفوز لي أي شيء، وأنه كان تجارة فاشلة في العملات. أنا لا أذن لهم على المضي قدما والبدء في سوق الأوراق المالية منذ أنها لم تتطابق حتى استثماري. حتى الآن أنا & # 8217؛ إدهم لهم أجاد المعلومات الخاصة بي، إلغاء حسابي وسوف أكون متنازع عليها التهم على بلدي فيزا مع البنك الخاص بي (في أنا أنا & # 8217؛ كان الكندي من فانكوفر) وهذه ليست تجربة جيدة، الدرس تعلمت حتى إذا كنت لا تريد الصداع من هذه سكامد & # 8230؛


فإنه يناشد مجموعة واسعة جدا من العملاء المحتملين تتطلع إلى الربح من تداول الخيارات الثنائية، حتى في حين أنه قد يكون غير منطقي لك الكثير من الناس قد سقطوا ضحية لهذه الفضيحة متقنة. هل كان لديك أي نجاح مع أنظمة أخرى بالمناسبة؟ شكرا، بات.


مرحبا بات، كان لي أصابع أحرقت مرة واحدة، بعد محاولة استخدام نظام على ما يبدو معصوم يسمى السيارات الطيار نظام الربح، والتي تضمن معدل الفوز 88٪! لقد فقدت كل ما عندي من المال لأن إيهاد النحل خدع في قبول مكافأة وسيلة للتحايل التي أدركت في وقت لاحق كانت حيلة لجعل من المستحيل بالنسبة لي لسحب أموالي قبل أن تمحى تماما! في نهاية المطاف كل علامات عملية احتيال كانت في مرأى من الجميع ولكن أنا ببساطة لا تريد الاعتراف بها لأنني أردت أن أصدق أنني قد اكتشفت أخيرا سر ثروة لا توصف! لا يزالون يدعون لي من كل مكان، المملكة المتحدة والهند للتجارة مرة أخرى ولكن أنا أعلم أفضل الآن!


نعم يبدو مألوفا، وأفضل طريقة للحصول عليها من ظهرك هو أن أقول لهم لديك أي أموال.


في نهاية المطاف سوف تتوقف مرة واحدة أنهم يفهمون أنه فاز & # 8217؛ ر العمل.


مرحبا جازيماديوس، للأسف هذا الفيديو قد خدع الكثير من الناس وهم الآن يشكو بغزارة عن والتر الأخضر أكا الجهاز الأخضر. وآمل حقا أنها أخيرا قبض على هذه الغشاشين وقفل لهم لتنظيم الحيل الاستثمار الإنترنت. شكرا، بات.


أنا مشوشة جدا حول هذا التطبيق.


أنا حقا أحب ولكن لم أكن لا يزال الحصول على كيفية كسب المال.


انها عملية احتيال مقنعة جدا ولكن هناك & # 8217؛ s لا شيء على الاطلاق هناك. إنها طريقة تتيح لك الوصول إلى حسابك وإغراقك. تربيتة.


بأي حال من الأحوال هذا مقنع بأي شكل من الأشكال، هيا! & # 8216؛ نظام المال مجانا & # 8217؛ ؟؟ هل ولدت أمس؟ كل شيء واحد عن هذه الصراخ احتيال & # 8230؛ سيكون لديك صعوبات التعلم للاعتقاد كلمة واحدة. لا أستطيع أن أصدق أي شخص حتى بيجين للاعتقاد به.


لا أستطيع أن أصدق الناس يعتقدون مقنعة. في أقل شيء مقنع من أي وقت مضى & # 8230؛.Peope يجب الحصول على دامبر.


الناس لا يحصلون على النوم أكثر يائسة. ومع تدهور وضعهم، فإن ميلهم إلى التصرف بطريقة متهورة وغير محسوبة.


ربما كنت المتأنق الصحيح. هذا رد أكثر استجابة. فإنه يصرخ احتيال بالنسبة لي، ولكن أعتقد بل لها ظروف مختلفة. فظيعة جدا في العالم مليئة بهذه الخدعة.


أكثر مثل يستهلك مع الجشع.


انها عملية احتيال. الفرصة هي لفقد المال لا تجعله. احتيال.


يبسى؟ بالطبع هو !! هم جميعا الخداع.


مرحبا لورا. في نهاية المطاف سوف يدفع هؤلاء المحتالين ثمن جرائمهم. أنا متأكد من ذلك.


في هذا العالم أو التالي & # 8230؛ ..


نأمل هذا العالم. ؟


عملية احتيال نموذجية. شكرا على المشاركة.


الناس في شريط الفيديو الذي بحثوا عنه هناك خطوط كل الآن & أمب؛ ثم لولولول.


لقد شاهدت الفيديو الخاص به حتى النهاية.


أنا لن تقع ل عملية احتيال ولكن.


كان مقنعا.


! إذا لم أكن أفضل.


U يمكن & # 8217؛ ر يخدع عندما يوفى تعلمت من الأفضل!


بيرسيبتيف & # 8211؛ لم أر & # 8217؛ ر حتى نرى ذلك. شكرا، بات.


مرحبا تيم، الصيد جيدة، والكثير من الناس يتم خداع من قبل والتر الأخضر ونظام المال الحرة. انها حقا واحدة من أكبر الحيل الخيارات الثنائية التي يجري الترويج لها في هذه الأيام.


مرحبا رضا، نعم أنها لا هوادة فيها وسوف تتوقف عند أي شيء للحصول على أصابعهم الجشع قليلا على بطاقة الائتمان الخاصة بك. أنا & # 8217؛ م سعيد حقا كنت اشتعلت على ذلك. تربيتة.


مرحبا، أنا فقط شاهدت الفيديو ويحاول أن يدفع فقط الأزرار الصحيحة ... التحفيز البصري للمنازل الجميلة والسيارات واليخوت الخ يجب أن أعترف أنه يمكن أن يكون مغريا لأنك قد تعتقد & # 8220؛ ... حسنا، و # 8217؛ s 250 دولار فقط حتى إذا فقدت أنه ليس & # 8217؛ s مثل هذا صفقة كبيرة ... & # 8221 ؛.


بالنسبة لي (بقدر ما أود أن يكون صحيحا) أنه كشف عندما جاءت السيدة إلى المكتب وكانت المحادثة بأكملها وهمية جدا / سيناريو، بدا المكتب وكأنه استغرق كل خمس دقائق لإعداد وأنها في الواقع علق على كيف كان لطيفا. ومع ذلك، انخفض قرش حقا عندما أظهرت ميزان البنك، وتحديثها بعد بضع ثوان وتغير الرصيد. يستغرق الأمر يوما أو على الأقل بعض الساعات للأموال التي ينقلها شخص ما إلى حسابك لتظهر.


هذا هو كيف & # 8220؛ السيد والتر غرين & # 8221؛ يجعل الملايين ... من خلال الحصول على 250 $ من المطمئنين، والأمل، وفي بعض الأحيان يائسة الناس ... المفترس سيئة ...


رضا، مرحبا قرأت تعليقك من هذا العمود. أعتقد أن لدينا نفس الطريقة على ما يحدث. إيف شاهد أشرطة الفيديو ومقنعة حقا بالنسبة لي. ولكن أتوقف عندما رأيت 250 دولار قبل استثمار المال. حاولت التحقق من ما إذا كان عملية احتيال أو لا؟ ثم وجدت هذه التعليقات. لها جيدة فعلت نيت أعطى حسابي المصرفي ولا ترسل المال ل 250 $.


مرحبا .. أنا من اندونيسيا و بالفعل منحهم رقم بطاقتي و كود Code..what يجب أن أفعل؟ لأن أنا & # 8217؛ لقد أعطيت لهم بالفعل تفاصيل بطاقة .. ولكن حتى الآن .. لا تزال & # 8217؛ t نقل المبلغ الذي لديهم طلب for..kindly دليل me..fuuhh! شكرا لهذه المادة..


حسنا فقط اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه وتأكد من إخبارهم بعدم السماح بأي معاملات على بطاقتك مع ذلك الوسيط. في المرة القادمة استخدام المدفوعة مسبقا أو المحفظة الإلكترونية. & # 8211؛ تربيتة.


أعطيتهم بطاقة الائتمان الخاصة بي # انها & # 8217؛ s واحدة من تلك قبل تحميل الدفع كما تذهب بطاقات أن أنا ملاذ & # 8217؛ ر المستخدمة في 2 سنوات كان لدي القناة الهضمية شعور كان عملية احتيال حتى أنا لم & # 8217؛ ر تريد لمنحهم معلومات نشطة.


نيس الخطوة جيسون، نظام المال الحر هو عملية احتيال ضخمة بالتأكيد.


صحيح، في عملية احتيال الفيروسية جدا، وقد خدع العديد من التجار اليوم تبحث لجعل بعض المال الاضافي على الانترنت.


مرحبا إم من فيل .. أعطيتهم 2 من بطاقة الصراف الآلي ولكن غير نشطة بعد الآن يمكن أن تخبرني تفاصيل وات يجب أن أفعل. لأنهم أبقوا .. اتصل بي منذ أن أسجل في الوتر الأخضر وعود المليونيرات.


أقول لهم ليس لديك المال & # 8211؛ في نهاية المطاف سوف تتوقف.


حسنا & # 8211؛ السيد والتر غرين هو ممثل ونحن نعرف بالفعل هويته الحقيقية. سوف نقوم بنشر مراجعة متابعة حول هذه الفضيحة في وقت قريب جدا.


مرحبا، أعطيت تقريبا حسابي المصرفي ل & # 8221؛ مخطط المليونيرات & # 8221؛ ثم رأيت لك & # 8217؛ إعادة المادة .. شكرا لك مليون مرة & # 8230؛ ولكن يمكن أن أسك لك إذا كنت تستطيع أن تبحث في & # 8221؛ ثنائي خيارات روبوت البرمجيات & # 8221؛ إذا كانت عملية احتيال أيضا أم لا؟ & # 8230 ؛.


نعم هذا ما زال يحدث لفترة طويلة. نحن نعرف فعلا من هو وراء ذلك، وسوف تحديث الاستعراض قريبا.


إذا كان أي واحد يريد أن يثبت لي أنهم حقا الرعاية كما قال، وقال انه يشعر نوع من مذنب ثم مساعدة زميل الأمريكي الذي فقد لتوه أعماله الصغيرة، (لي) أستطيع & # 8217؛ ر حتى تحمل طعام الكلب، كامل بلدي الحياة على وشك تغيير في الأيام القليلة المقبلة، وهنا & # 8217؛ سا فرصة والتر الأخضر أو ​​من أي وقت مضى هو رئيسه. مساعدتي مجانا إذا كنت تهتم كثيرا. ما & # 8217؛ ق بضع مئات من الدولارات إلى مليونيرا. أنا & # 8217؛ م التفكير فعلا من مجرد إنهاء كل شيء. أنا بدلا من أن أذهب من بلا مأوى، حتى تظهر لي الرحمة.


يرجى عدم & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ أنت لا تعرف أبدا ما هي الحياة قد خططت لك وحقيقة أن حياتنا مثل دورة حتى يوم واحد كنت أسفل والقادم سوف يكون بالتأكيد على ما يرام وتحقيق النجاح.


مرحبا بادي & # 8217؛ ق أفعل الشيء نفسه وأنها تهمة لي 250 $ من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بي والبدء في التداول حتى أكتسب 18 $ في ساعة واحدة الآن أحاول التجارة مرة أخرى ولكن قالوا لي حسابك هو قفل إلا إذا كنت ترسل لنا نسخة منكم جنبا إلى جنب مع شكل شهادة الاستثمار التي يرسلون لي على ذلك في هذا الشكل هناك بعض الفقرة،


وأنا أفهم أن تداول الخيارات الثنائية ينطوي على خطر الخسارة وأن المعاملات لا رجعة فيها في مثل هذه الحالات.


حتى يمكن أن أعطي لهم تفاصيلي الشخصية، وأذن أو لا يمكن أن شخص ما المشورة.


أنت & # 8217؛ تم رفض من العديد من الوظائف التي يمكن خلفية خلفية غرفة المعيشة مع جميع رسائل الرفض الوظيفي. ترى فرصة ضئيلة من أي وقت مضى الحصول على وظيفة حتى في المحلية المشتركة الوجبات السريعة. أنت & # 8217؛ كسر. أنت & # 8217؛ تعيش على شعرية الدجاج لأنه & # 8217؛ ق كل ما تستطيع. ثم يأتي بعض الرجل على طول ويقول أنه يمكن أن تجعل الكثير من المال مع هذا المخاطرة نظام المال مجانا منخفضة. وبمجرد قيامك بتجاهلها ولكن بمجرد أن يقول إنه كان أيضا في حالة ديون وعاطل عن العمل، فإنك تولي اهتماما.


انها لا الكسل الذي يقود الناس للتوقيع على أموالهم لهؤلاء المحتالين ولكن اليأس. هناك & # 8217؛ أربع طرق فقط للحصول على المال من أجل لا شيء: الفوز عليه، سرقة، وراثة أو الزواج في ذلك.


مرحبا مايلز، أوافق. فهي لا تستهدف القطاع الغني من المجتمع.


نظام المال مجانا.


نظام المال مجانا هو نظام الخيارات الثنائية مجانا آخر. هذا يدعي أنه يمكن أن تجعل ما يصل إلى 1 مليون دولار في 90 يوما ونحن جميعا نعرف إيسن & # 8217؛ ر صحيح وهذا النوع من الحلم ورقة ينبغي تجنبها في جميع الأوقات.


اليوم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية القيام استعراض موجز جدا حول هذا البرنامج (freemoneysystem. co) وتتيح لك معرفة لماذا أعتقد أنك يجب أن تبقى بعيدا عن ذلك.


مجانا مراجعة نظام المال.


تماما مثل جميع النظم الثنائية الحرة الأخرى بمجرد إدخال منطقة الأعضاء لديك ساعة على طول المدة التي لديك قبل انتهاء العرض الخاص لنظام المال مجانا. هذا ليس صحيحا أبدا، بل هو مجرد النصي وأنه & # 8217؛ ق تحاول أن تجعلك تشعر شعورا من الإلحاح حتى تتخذ قرارا سيئا. وأنا أعلم أن يبدو غير أخلاقي أن & # 8217؛ ق ما الكثير من هذه حرة مقدمي البرمجيات الثنائية يفعلون الآن من أجل الحصول على لك إيداع حتى تحصل على المال الذي يبحثون عنه.


مع كل هذه الأنواع من البرامج النصية في جميع أنحاء الموقع فإنه من المستحيل بالنسبة لي أن نعتقد أن نتائج نظام المال مجانا هي أي شيء سوى السيناريو كذلك. في حين تبدو النتائج جيدة لا توجد وسيلة يمكنني أن أثق بهم. خاصة عندما يكون لديهم كل هذه البرامج النصية وهمية على الموقع يظهر إجمالي أرباح البرنامج تصعد إلى مئات الملايين من الدولارات. هذا النظام كان حقا جعل هذا النوع من المال سيكون في جميع أنحاء الأخبار وأنه ليس فقط.


تأكد من أنك لا تتورط مع نظام المال المجاني لأنني أعلم أنك سوف تكون بخيبة أمل. أنا أبحث عنك على هذا واحد لذا يرجى دون & # 8217؛ ر اتخاذ قرار خاطئ والحصول على هذا. إذا كنت تبحث عن الخيارات الثنائية الحقيقية البرامج ننظر حول موقع الويب الخاص بي وقراءة بعض من بلدي الاستعراضات الأخرى. سوف تجد أن الكثير من الاستعراضات بلدي الهروب ولكن هناك أنظمة الخيارات الثنائية في السوق التي تعمل. آمل أن يكون لديك يوم عظيم ويرجى العودة إلى ثنائي اليوم قريبا.


عن المؤلف.


أنا متفرغ الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.


الوظائف ذات الصلة.


لم يتم العثور على مشاركات ذات صلة!


ترك الرد إلغاء الرد.


الأنظمة الأعلى تقييما.


انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!


الوسطاء الأعلى تقييما.


أحدث تعليقات.


نيني على ميشارجيباك ريفيو & # 8211؛ رسومي العودة نيني على ميشارجيباك مراجعة & # 8211؛ بلدي المسؤول يعود ستيف على ثنائي اليوم استعراض التاجر اتبعت على استعراض الخبراء: استراتيجية الثنائية فينس على استعراض المؤشر: المدمرة الثنائية.


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كين ألتردو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر ديسمبر 15th | جون كين مراجعة الثنائية: إشارات فورتيكسز ديسمبر 13th | جون كين بروكر ريفيو: أوليمب تريد ديسمبر 12th | من قبل جون كين المنتدى استعراض: ثنائي خيارات حافة ديسمبر 9th | بي جون كين بروكر ريفيو: إكسوبتيونس 6 ديسمبر | جون كين.


تقارير الدخل.


من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:


الخيارات الثنائية التعليم.


تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كين ألتردو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر ديسمبر 15th | جون كين مراجعة الثنائية: إشارات فورتيكسز ديسمبر 13th | جون كين.


تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.


لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:


نظام المال مجانا.


مجانا مراجعة نظام المال.


يمكنك استخدام هذا النظام لجعل أكثر من 700 دولار في اليوم، وأنت لا تريد أن تفعل الكثير من العمل. في الواقع يمكنك أن تفعل كل عمل في أقل من 10 دقيقة. سوف تضاعف الأرباح إذا كنت تنفق حوالي 20 دقيقة. و فمس هو أفضل برنامج لكسب المال، وأنها حرة حاليا على شبكة الإنترنت.


الشيء الأول الذي سوف تفعل إذا كنت ترغب في استخدام هذا البرنامج هو فتح حساب في وسطاء الخيارات الثنائية وإيداع 200 $ في الحساب. هناك بعض التعليمات في منطقة العضو في نظام المال الحر التي ستساعدك في ربط برنامج فمس بالحساب الذي فتحته. فإن نظام المال الحرة تفعل الصفقات بالنسبة لك.


لقد استخدمت هذا البرنامج لبضعة أيام فقط، وكنت سعيدا بنتائجي. الشيء مملة ينتظر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يمكنك مشاهدة وانتظر هذا البرنامج لجعل الصفقات بالنسبة لك. البرنامج ينتظر الظروف المناسبة بحيث يمكن أن تجعل التجارة، وهذا هو السبب في أنها لا تفعل أي شيء في كل وقت. لذلك، يجب عدم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا تركت ذلك طوال اليوم، سترى ما سوف تفعله في نهاية اليوم.


عندما بدأت التداول، فتحت حساب وسطاء خيار ثنائي وأودعت ما لا يقل عن 200 $ في الحساب. هذا هو اليوم السادس الذي لقد تم استخدام هذا البرنامج. الليلة الماضية كان لدي ما يقرب من 900 $ في حسابي وبحلول نهاية اليوم قد تمر سحر 1000 $ علامة.


سأبني الحساب لبضعة أسابيع قبل تغيير إعدادات البرنامج لإجراء صفقات أكبر بالنسبة لي. وهذا سيزيد من الأرباح اليومية، ولكن المخاطر سوف لا تزال هي نفسها. الشيء الذي أعرفه عن تداول الخيارات الثنائية هو أن تختار 1 من 2 النتائج، وسوف تجعل الربح إذا اخترت النتيجة الصحيحة. ما لا أعرفه هو كيف يقوم البرنامج بإجراء الصفقات لأن هذه المعلومات غير متوفرة في منطقة العضو فمس. هذه هي الأشياء التي كنت بحاجة إلى معرفتها قبل استثمار 100 $. ومع ذلك، أنا أحسب $ 100 ليس ذلك بكثير، وأنا & # 8217؛ م لا المخاطرة الكثير من المال من خلال محاولة هذا البرنامج. لذلك، قررت المضي قدما في ذلك وأنا & # 8217؛ م سعيد الآن أن جعلت هذا القرار.


هذه هي الأشياء التي ستحصل عليها:


لن يطلب منك دفع ثمن هذا النظام التجاري. سوف تحصل على 100٪ حرية الوصول سوف تجعل الأرباح أكثر من 700 $ يوميا سوف تحصل على دليل أن لديه كل الاستراتيجيات وهذا الدليل أيضا يفسر المزيد عن البرنامج سيكون لديك وصول خاص لكبار الشخصيات إلى واحدة من أفضل السماسرة في هذا صناعة وسيطرك مدرب شخصيا بحيث يمكنك تحقيق أرباح كبيرة. انه يريد التأكد من أن تنجح.


عندما كنت تستخدم البرنامج، وسوف يخطر لك عندما كنت في حاجة إلى التجارة والأشياء التي تحتاج إلى التجارة. وتأتي الإشارة من تلك المصادر التي يستخدمها هؤلاء الأشخاص الناجحون في وول ستريت. ولذلك، فإن هذه الصفقات تكون مربحة. أنا & # 8217؛ م لن يكذب عليك، وهي المرة الأولى التي لم أكن & # 8217؛ ر أعتقد أن الشيء إشارة، لذلك أنا اختبرت ذلك. يجب أن تعرف أن أنا & # 8217؛ م أب، لذلك اضطررت لقضاء 1 ساعة و 15 دقيقة اللعب حولها. أقضي الوقت الآخر مع ابني. الشيء الجيد هو أنني أنفق حوالي ساعة وخلال هذا الوقت تلقيت 18 إشارات للتجارة.


كان معدل نجاحي 88٪ من الصفقات ال 18. هذا عظيم!


أعترف بأنني لم أكن أفعل سوى صفقات صغيرة. هذا لأنني كنت بدأت، ولكن أنا & # 8217؛ م الحصول على المزيد من الثقة وأنا سوف تزيد عوائد بلدي من خلال زيادة الاستثمار في كل التجارة.


وهناك أيضا نموذج الآلي التي سوف تفعل كل التداول بالنسبة لك. هذا أمر جيد للناس مثلي الذين لا & # 8217؛ ر لديهم الوقت للجلوس على الكمبيوتر. البرنامج سوف تفعل كل التداول طالما جهاز الكمبيوتر الخاص بك على.


لماذا لم أكن سعيدا 100٪ مع هذا البرنامج:


تقرأ أعلاه أن معدل نجاحي كان 88٪ للحرف 18 التي قمت بها. هذا جيد، ولكن على صفحة المبيعات الخاصة بهم وذكر أن 91٪ دقيقة. على أي حال أنا & # 8217؛ م سعيد مع النتائج التي حصلت على الرغم من أنني فعلت عدد قليل من الصفقات.


في المرة الأولى التي استخدمت فيها هذا البرنامج، كنت متشككا، ولكن بعد التداول لمدة ساعة تقريبا، كنت أحقق أرباحا وكانت نسبة نجاحي 88٪. لم أكن أملك مليون دولار، ولكنني واثق من أن النظام سيساعدني في زيادة استثماراتي، وسوف أتمكن من جني ثمار أكبر. البرنامج هو سهل جدا لانشاء وسوف تتداول بسهولة. هذا أمر جيد للأشخاص الذين بدأوا للتو. الربح الذي جعلته في تلك الساعة التي كنت التداول جعلت من أكثر متعة، والمال الذي قمت به هو أكثر من المال الذي أنا & # 8217؛ جعلت من التسويق التابعة لها.


حتى الرجال إذا كنت تريد أن تعطي هذا النظام محاولة سيكون لديك على عجل لأن والتر قال النظام لا سوء أن يكون على الانترنت إلى الأبد، وقال انه ذاهب الى اخراجه على الفور بعد ملء البقع. وقال ان السبب فى انه ينزله هو انه لا يريد ان يرسل الى العالم الثالث من مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها سوء استخدام النظام. حتى الرجال عجل في حين بقع متوفرة.


من هو والتر الأخضر وكيف يمكن أن يساعدك؟


والتر غرين هو خالق نظام المال الحر وانه في مهمة لمساعدة الآخرين على الحصول على المال. إنه شيء عظيم للتعرف عليه حتى تتمكن من رؤية أنه جاد في عمله. وفيما يلي بعض الحقائق التي يمكن أن تساعدك على فهم أكثر من ذلك.


وكان والتر غرين يستخدم محاميا لكنه سقط في أوقات صعبة. انها & # 8217؛ ق بسبب هذا بدأ للذهاب كسر و كانن & # 8217؛ ر دفع حتى قبالة الرهن العقاري له. كان هذا يتطلع إلى معرفة ما إذا كان قد طرد منه في كل مرة استيقظ. بعد حوالي 5 أشهر من ذلك، حصل على مكالمة من ابن عم يسأل إذا كان بحاجة إلى يد لأنه كان يصنع طن من المال. واتفق والتر على تقديم المساعدة القانونية إلى ابن عمه، وأنه عندما تعلم كيفية استخدام النظام.


عندما سمع والتر عن هذا النظام واستغرق ابن عمه حوالي 5 دقائق لتعليمه له، وقال انه وضع 250 $ في ذلك. ثم بعد ذلك شاهد تسلق المال في حسابه حتى كان مليونيرا في 3 أشهر فقط. ثم أدرك أن هذا كان يجعل منه المزيد من المال مما كان يعرف ما يجب القيام به مع ذلك بدأ العمل على فمس للآخرين. هذا هو لأنه لا يريد أن يبقى هذا لنفسه لفترة أطول. في عينيه، والناس جميعا يستحقون هذا النوع من فرصة في الحياة.


عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، والتر كان تماما مثل أي شخص أن يعيش من الاختيار للتحقق. لم يكن قادرا على تلبية الاحتياجات، ولكن بعد ذلك حصلت على الحظ. وهو يعلم أنه غير قادر على مساعدة الجميع في العالم مع هذا النظام، لكنه يعلم أنه يمكن أن يساعد عدد قليل من الحصول عليه للعمل من أجلهم. وهذا سبب وجود مواقع محدودة مفتوحة للاستفادة من ذلك. إذا لم يتم اتخاذ إجراء بسرعة، فسيكون من الصعب العمل معه. هذا هو في النهاية انه & # 8217؛ د ترغب في العودة إلى العيش حياة خاصة ويشعر أنه & # 8217؛ ق ساعد الآخرين في نفس الوقت.


قد لا تصدق في نجاحه، ولكن لديه بضعة قصور في جميع أنحاء العالم. هو & # 8217؛ ق قادرة على اتخاذ تراجع في بركة له كل صباح، ولها بعض من أجمل المركبات حولها. هو & # 8217؛ s رجل حادة جدا حتى انه يحب أن يقود الماضي محاميه القديم & # 8217؛ ق مكتب واظهار سيارته الجديدة. هذا لأنه هو & # 8217؛ ق الرجل العادي الذي يريد أن تظهر الناس كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تتكدس كل يوم للحصول على أموال جيدة. العمل مع نظامه إذا كنت & # 8217؛ د ترغب في التعرف عليه أكثر والاستفادة من هذه الفرصة العظيمة!


كما يمكنك أن تقول، والتر الأخضر هو شخص عظيم للعمل مع لأنه يعرف كل شيء جيد جدا عن الحياة & # 8217 ق الصراعات. انها لا عجب لماذا هو & # 8217؛ ق على استعداد للسماح للآخرين في على أسراره. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تريد أن تحقق من له مجانا نظام المال قريبا لأن هناك سوى بضع بقع اليسار!


كل شيء تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي.


عندما كنت بدأت للتو في عالم الخيار الثنائي، وعدد من الخيارات المتاحة لك يمكن أن تكون ساحقة جدا. الشيء الجيد هو أن العديد من مواقع الإنترنت تسمح للناس الفرصة لاستخدام حساب تجريبي للتعرف على العملية. هذا ليس شرطا، ولكنه شيء من المؤكد أن يكون في مصلحتك.


هناك العديد من الفوائد التي ترتبط مع استخدام حساب تجريبي. في حين تداول الخيارات الثنائية هي عملية مربكة جدا، في محاولة افضل ما لديكم ليصبحوا المتعلمين حول جميع أنواع مختلفة من التداول يمكن أن تكون مفيدة جدا. بمجرد السيطرة على منصات، وهناك فرصة بالنسبة لك لجعل قدرا كبيرا من المال على أساس منتظم. بالطبع لا توجد ضمانات، ولكن هذا هو بالتأكيد احتمال حقيقي جدا.


إذا كنت تبحث لمعرفة المزيد عن هذا، سيكون فكرة جيدة لمواصلة القراءة. وسوف نقول لكم كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل فتح حساب تجريبي واستخدامها بنجاح لصالحك. قد تكون جديدة في هذه اللحظة بالذات، ولكن مع هذه النصيحة، سوف تكون قادرة على القيام بشكل جيد جدا في هذه الساحة. كل ذلك هو مسألة الحصول على أكثر من ممارسة كافية.


كيف تعمل الحسابات التجريبية الخيارات الثنائية؟


عند اتخاذ قرار فتح حساب تجريبي، كل الخيارات التي ستكون متاحة عموما عند التداول نقدا حقيقية موجودة. على الرغم من ذلك، حساب تجريبي كبير لأنه لن تضطر إلى إنفاق أي أموال بينما كنت تحاول معرفة كيف يعمل كل شيء. سوف تضطر أبدا لجعل الاستثمار حتى كنت متأكدا تماما أن كنت مرتاحا ومعرفة بالضبط ما يجب القيام به. (للمزيد و hellip؛)


الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول ونصائح.


في هذه المقالة سوف نقدم لك بعض الطرق الذكية لتداول الخيارات الثنائية على الانترنت. لا يمكننا ضمان أنك سوف تحقق أرباحا مستدامة من هذه النصائح والتلميحات المختلفة. ومع ذلك، عندما كنت تولي اهتماما لهم، قد تكون قادرة على وضع المزيد من الصفقات الفوز من ما فعلت في الماضي.


الاستفادة من المكافآت.


سوف تكون مزدحمة مع جميع أنواع الاشتراك والمكافآت ترحيب في كل من مختلف مواقع الانترنت الخيارات الثنائية. لذلك، قد أيضا الاستفادة الكاملة منها. ومع ذلك، سوف تستفيد أكثر من ذلك إذا كنت يمكن أن تأخذ الاستفادة المثلى من جميع المكافآت. فيما يلي بعض الطرق للقيام بذلك.


استخدام مكافأة النقدية لتحوط الصفقات الثنائية الخاصة بك.


عندما تنضم إلى موقعين مختلفين للتداول بالخيارات الثنائية، ستسمح لك بالتحوط من الصفقات الخاصة بك من خلال استخدام كل من هذه المكافآت النقدية الترحيبية لموقع الويب لوضع الصفقات المتعارضة في الموقعين. لذلك على الرغم من أن واحدة من الصفقات في نهاية المطاف تكون تجارة خاسرة، والآخر سوف يكون بالطبع واحدة الفوز. لذلك سيكون هناك ربح مضمون مع مكافأة نقدية. (للمزيد و hellip؛)


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


دليل تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي الطريقة التي يمكن لأي شخص الاستفادة من الحركات في القيمة من مجموعة ديناميكية واسعة من الأسهم والأسهم والأصول والسلع وفوركس. والسبب الرئيسي الذي جعل هذه الأنواع من الصفقات المالية نمت لتكون شعبية جدا ويرجع ذلك إلى حقيقة أن التجار بحاجة إلى مجرد اتخاذ واحد من اثنين من القرارات المحتملة عندما يضعون تداولاتهم، نعم أو لا. في تداول الخيارات الثنائية، يشار إلى هذا القرار باسم تداول أو وضع الصفقات.


أنت غير مطلوب لشراء أي شيء فعلا (سبائك الذهب، على سبيل المثال) إذا كنت ترغب في إجراء تجارة الخيارات الثنائية على أساس ما هي قيمة الذهب. كل ما عليك القيام به هو اتخاذ قرار ما إذا كان الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى فترة معينة من الزمن.


ميزة رئيسية واحدة في جعل الصفقات الخيارات الثنائية هناك مجموعة من مختلف أوقات انتهاء الصلاحية المتاحة، من قصيرة مثل 60 ثانية تصل إلى شهر واحد كحد أقصى.


إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية الجديدة، ثم لدينا دليل خطوة عشرة سوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول جعل الخيارات الثنائية تتداول مع واحدة من وسطاء ميزة لدينا.


مرة واحدة كنت قد حصلت على فرصة لقراءة من خلال دليلنا، ونحن واثقون جدا أن سيكون لديك القدرة على وضع مختلف الخيارات الثنائية على الانترنت الصفقات إما باستخدام المال الحقيقي أو البدء مع حساب التداول التجريبي لا خطر.


1. نوع من التجارة الثنائية لجعل.


القرار الأول الذي تحتاج إلى إجرائه عند التفكير في وضع تداول الخيارات الثنائية هو نوع البورصة أو السلع أو الأصول الأخرى التي تريد وضع صفقة التداول عليها.


بعد اتخاذ قرار بشأن أي نوع من البورصة أو السلع أو غيرها من الأصول التي تريد وضع التجارة الخاصة بك على، ثم سوف تحتاج إلى اتخاذ قرار على الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة التجارة الخاصة بك سوف تتحرك.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تسقط، ثم وضع الخيار بوت. من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزداد، ثم قمت بوضع خيار المكالمة. (للمزيد و hellip؛)


الأسباب والتر الأخضر ليس فنان الغش.


أنظمة المال محيرة. هناك طرق قابلة للحياة في السوق، لكنها تضيع بين أكوام من الحيل على العرض. هل هذا يعني أنك لن تجد أبدا مناسبا مناسبا؟ هناك العديد من المهنيين موثوق بها على الانترنت توفير الحلول التي سوف تسفر عن نتائج واحد منهم هو والتر الأخضر. لماذا يجب أن تثق به؟ هذا هو السؤال الذي سوف يرن في عقلك بمجرد أن يأتي الموضوع. ما الذي يجعله خيارا عظيما للذهاب مع والاعتماد على؟ دعونا نلقي نظرة والإجابة على هذه المخاوف مرة واحدة وإلى الأبد.


خبرة كبيرة في الصناعة.


فمن خبرته في هذه الصناعة، والتي سوف تفوز لك أكثر فعالية على الفور. لقد كان يفعل ذلك لعقود ويفهم تعقيدات ما هو مطلوب لرؤية النجاح. لم يتم بناء النظام من الهواء الرقيق وكان هناك الكثير من التجارب التي أجريت على نهايته لضمان أنها عملت مثل سحر.


أخذ العملاء أنفسهم ويساعدهم على تحويلها إلى نجاحات قبل الحصول على هذا إلى الجمهور. أولئك الذين يرغبون في التأكد من ما يحصلون عليه تحتاج إلى إبقاء هذا في الاعتبار قبل المضي قدما. الاهتمام بالتفاصيل في منتجه لا تحصل على تقدير بما فيه الكفاية.


والتر غرين هو الشخص الذي أخذ وقته فيما يتعلق بناء الخبرة ومجرد تعلم كيف يعمل السوق وما هو مطلوب.


ما هي قيمة النظام الذي لا يفهم مؤسسه كيف تعمل الأشياء؟ نعم، هذا يمكن أن يحدث عندما تذهب مع الناس الخطأ. والسبب والتر الأخضر هو موضع تقدير ولا يعتبر فنان احتيال يأتي إلى استعداده لاستخدام مستمر للنظام الذي تراكمت. (للمزيد و hellip؛)


يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟


فمن السهل لجعل الكثير من المال من خيارات التداول، ولكن الكثير من الناس لن. كونها ناجحة الخيارات الثنائية التداول سوف تعتمد إلى حد كبير على قدرتك على بناء والحفاظ على استراتيجية التداول الناجحة. سيحدد الانضباط الربحية التداول الخاص بك مع مرور الوقت، واستعدادك للتكيف مع أي تغييرات في السوق التي قد تحدث مع مرور الوقت. كثير من الناس لا يحتاجون أبدا التفاني من أجل الحصول على الأغنياء من التداول ثنائي. الطريقة الوحيدة لتحقيق النجاح هي العمل الجاد واتباع نهج منهجي عند التداول الثنائي.


إذا كنت تستطيع التجارة بطريقة مربحة بطريقة منهجية، فإن ذلك سيكون المدخل الخاص بك لمزيد من المال ومستقبل أفضل بالنسبة لك. إذا كنت تريد أن تجعل الكثير من المال من تداول الخيارات الثنائية، ثم لديك للحفاظ على نسبة الفوز بما فيه الكفاية عالية على أعداد كبيرة بمجرد أن تعرف كيفية التجارة مربحة، يمكنك ثم زيادة حجم الصفقات لدينا، وسوف ترى الخاص بك بدأت الأرباح في الزيادة.


لماذا من الصعب الحصول على الأغنياء من يوم التداول؟


جعل الكثير من المال من التداول اليوم هو واحد من أصعب الأشياء للناس القيام به. وهناك سببان وراء ذلك، بل إنه أصبح أكثر صعوبة بمرور الوقت.


خوارزميات الكمبيوتر قد تخلصت من أي أوجه القصور على المدى القصير في الأسواق. هذا هو المكان الذي يستخدم التجار اليوم لاستغلال لجعل الكثير من المال.


وعادة ما تحدث معاملات سوق الأسهم في سوق مجزأ. كل معاملة وقعت في بورصة نيويورك، التاجر يعرف شراء لبيع نسب على الكتب، ويمكن بسهولة التنبؤ اتجاه التجارة مستندة على المخزون من أوامر. تتم المعاملات اليوم على أسواق إن والأحواض المظلمة، وتستخدم بورصة نيويورك نظام مطابقة الطلبات الإلكترونية اليوم.


إذا كنت ترغب في استخدام الخيارات الثنائية كأداة التداول الخاصة بك، ثم تحتاج إلى الفوز أكثر من نصف إجمالي الصفقات (على افتراض أن جميع المواقف هي نفسها) وقد تم تصميم الخيارات الثنائية في مثل هذه الفكرة أن الوساطة على المجاميع سوف جعل 50٪ الصفقات الفوز وتفقد 50٪ الأخرى أن يتعامل معها، وهذا يعني أنها سوف كسب المال على حجم عينة كبيرة. سوف يحتاج المتداول إلى نظام يحافظ على نسبة الفوز باستمرار من أجل تحقيق الأرباح. (للمزيد و hellip؛)


تعلم كيف تعمل تجارة الفوركس؟


تداول الفوركس هو الاسم المعطى لعملية الشراء وكذلك بيع العملات المختلفة. وتظل قيمة كل عملة تتغير باستمرار على أساس العملات الأخرى استنادا إلى متطلبات المستخدمين الحقيقيين للعملة وتصور المضاربين والتجار. هناك عدد من العوامل التي تؤثر على قيمة العملة فيما يتعلق بعملات أخرى وهذا الفرق في القيمة هو أساس تداول العملات.


للحصول على فهم أفضل لسوق الفوركس، يمكنك زيارة مشغل مكتب التغيير المحلي وتطلب تغيير العملة المحلية إلى الدولار الأمريكي. بعد استلامك دولار أمريكي، استخدم هذه الدولار الأمريكي لإعادة شراء العملة المحلية الأصلية. هناك أمران يلاحظان هنا: (المزيد & هيليب؛)


& # 8220؛ جني الربح & # 8221؛ ميزة في الخيارات الثنائية.


التوقيت هو كل شيء في الخيارات الثنائية و & # 8220؛ جني الربح & # 8221؛ ميزة قادرة على مساعدة مع هذا. فإنه يضمن لديك شعور أفضل لما يحدث قبل انتهاء الصلاحية. فمن الأسهل بالنسبة لشخص ما أن يحقق أرباحا، إذا كانوا على دراية بكيفية وضع أصولهم في السوق. كنت قادرا على إنشاء تلك المكاسب وكسب هذا النوع من المكافآت كنت تأمل. هذا يقلل من المخاطر التي يتم وضعها على كتفيك ويضمن التقلبات ليست قضية.


ومن الأمثلة على ذلك استخدام & # 8220؛ بوت & # 8221؛ الخيار الثنائي وإيداع حوالي 100 دولار. دعنا نفترض أنك ستحصل على عائد يصل إلى حوالي 70٪، وستنتهي صلاحيته في الساعة 1:00 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة. عندما يضرب الساعة 12:00 بيإم إست، أنت ذاهب للنظر في موقفكم والعثور عليه ليكون في المال. ومع ذلك، قد تشعر أن السوق سوف تغير هذا الموقف، وأنك لن تكون في المال. هذا هو عندما أنت ذاهب إلى أن تقدم فرصة لاتخاذ دفع تعويضات مخفضة وتاريخ انتهاء الصلاحية دفعت حتى 12:00 بيإم إست. وسیکون المعدل أقل بنسبة 20٪. وهذا يعني، كنت في نهاية المطاف جعل قليلا من الربح وتقليل خطر الحصول على ضرب من تقلبات السوق.


يتوجه العديد من الوسطاء الآن إلى هذا الطريق لأنهم يشعرون بأن & # 8220؛ أخذ الربح & # 8221؛ ميزة هي وسيلة للذهاب. التجار بدأوا يدركون هذا هو أداة قوية لديك حتى كم الخاص بك حتى لو كنت لا تريد & # 8217؛ دائما تريد استخدامه. وهذا يضمن لك القدرة على الخروج من التجارة والحصول على هذا النوع من النتائج التي تم التوق حتى لو كان ذلك يعني أنك تأخذ ضرب. هذا ممتاز لأولئك الذين يحبون إلغاء بضع دقائق قبل انتهاء صلاحيتها. هذا يمكن أن تجعل من السهل للحفاظ على التأخير.


ما هو الغرض من التراجع عن هذا الطريق؟ عندما تأخذ هذه الميزة، كنت تبيع التجارة مرة أخرى إلى وسيط. انهم سوف تأخذ الفرق في دفع تعويضات على نهايتها. وسيتأخر الوسيط في تلقي الفرق في العائد. فهم يحصلون على هذا الخطر لأنهم جميعا على نهايتهم.


مثال على ذلك سيكون خيار ثنائي المدرجة في 70٪. مع حوالي خمس دقائق أو نحو ذلك للذهاب، يتم إعطاء فرصة للحصول على تعويضات بنسبة 55٪. أنت توافق على إجراء عملية البيع وعند هذه النقطة، سوف تدرك أن الخيار الثنائي ظل كما هو. وهذا يعني أن الوسيط يحصل على 15٪ من العائد.


هناك بعض السماسرة الذين لا يدعمون هذا الخيار ويجب أن تكون على بينة من هذا. يمكنك دائما الحصول على هذه المعلومات على الصفحة الرئيسية كما سوف تسمع عن تهمة العمولة ونسبة العائد. إذا بدأت في ملاحظة هذه الأسعار تتقلب، سيكون لديك الوقت هذا الجانب أيضا.


واحدة من السلبيات التي ترتبط مع أخذ ميزة لا يهم ما، أنت لن تجني المكافآت من دفع تعويضات كاملة. ومع ذلك، فإن أولئك الذين لديهم خبرة قادرة على تحقيق الاستفادة القصوى من هذا وضمان أنها تفعل أقصى قدر من الحصول على أثناء استخدام هذه الميزة. مع مرور الوقت، وأنت تسير لفهم كيف كنت قادرا على توفير الكثير من المال والحد من التوتر وضعت على كتفيك في نفس الوقت.


فمن الأهمية بمكان دائما لوزن مزايا وعيوب. هو كل شيء عن المخاطر والمكافأة مع الخيارات الثنائية وتريد للحد من ذلك على الجانب الخاص بك. إذا لم تكن حذرا، قد لا تحصل على هذا النوع من العوائد التي تبحث عنها وسوف تستسلم لضغوط السوق.


ينصح دائما للمبتدئين لاتخاذ هذه الميزة. وسوف تضمن أنك أكثر قدرة على تعلم كيفية عمل السوق وما لهذا العرض. سوف تكون قادرة على تعلم وتقليل كمية من المال الذي خسر في مخطط كبير من الأشياء.


هذا هو واحد من تلك الميزات التي من شأنها أن تحدث فرقا في حياتك ويجب أن تستخدم. أولئك الذين يأخذون هذا الخيار سوف تكون أكثر أمنا على المدى الطويل، ولن تتخلى في وقت مبكر. والهدف من ذلك هو الحد من المخاطر والتأكد من أنك تأخذ الكثير من المال المنزل كما يمكنك لأن هذا هو السبب في أنك تتاجر هذه الخيارات الثنائية في المقام الأول.


العثور على شركة الحق للحصول على خيارات ثنائي الحكام.


تجار الخيارات الثنائية المهنية تختلف عن تلك المبتدئين لأنها تعطي الأولوية لتكاليف التداول وكيفية الحد من ذلك. وهي تركز على خفض خسائرها وتقليل النفقات. وفي الوقت نفسه، التجار المبتدئين فقط تولي اهتماما لكسب المزيد من الأرباح وأنها لا تهتم كثيرا عن كل التفاصيل الصغيرة الأخرى التي يمكن أن تجعلها أكثر نجاحا.


التجار المهنية ليست مجرد تسعى للحصول على فرص لتحسين الصفقات الخيارات الثنائية، وأنها تجعل أيضا من الأولوية للحد من نفقات الصفقات الخاصة بهم. وهم يتقدمون بطلب للحصول على خصومات ثنائية من بعض المواقع التي تقدم هذه الخدمة بحيث تقلل من التكاليف الإجمالية لنفقات التداول. كونها عضوا في الشركات التي تقدم الحسومات من الخيارات الثنائية يعطيهم الفرصة للحصول على المبلغ الشهري من مبلغ الخيار الثنائي التي أودعت خلال الشهر السابق.


على سبيل المثال، لقد استخدمت مبلغا إجماليا قدره 1000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لتداول الخيارات الثنائية خلال شهر آذار (مارس) وكنت قد سجلت بالفعل في شركة تعد بخصم قدره 4٪. أربعة في المئة من 1000 $ هو $ 40. إما أن اكتسبت المزيد من الصفقات أم لا خلال شهر مارس، سوف تتلقى خصم 40 $ قبل نهاية أبريل.


كيف يمكن لهذه الشركات أن تعمل هذا النوع من الأعمال؟ عند الاشتراك في هذه الشركات، سوف يطلب منك الانضمام إلى وسيط معين عن طريق النقر على الرابط بحيث أنها قد تكون قادرة على الحصول على النسبة المئوية لديهم لدفع لك من هذا الوسيط. وباختصار، قد تتلقى تلك الحسومات إذا وافقت على أن تصبح تابعا للوسيط الذي يروج له على مواقعها. هذا يمكن أن يفيد كل من أنت والشركة التي تختار أن تكون عضوا في. بينما تقوم بتخفيض التكاليف الإجمالية لتداولاتك، فإنك تساعد أيضا الموقع على إنشاء المزيد من الشركات التابعة.


الخيارات الثنائية جعلت من الأسهل بالنسبة لك للاستثمار من الطرق التقليدية الأخرى مثل الفوركس والأسواق المالية، ولكن يجب أن نتذكر أيضا أنه لا يزال هناك احتمال للفقدان. جميع استراتيجيات التداول تواجه هذا الاحتمال والشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به هو تقليل تأثيره عليك. (للمزيد و hellip؛)


كيفية تداول السلع.


قبل البدء في تداول السلع، من المهم أن نفهم فقط ما هي السلع في الواقع. السلع هي منتجات مثل البلاتين، الفضة، الذهب، أو النفط التي وجدت لأول مرة في الأرض ومن ثم استخراجها. كما تعتبر المنتجات مثل البترول أو الغاز الطبيعي المشتقة من هذه المواد الأساسية من السلع الأساسية.


وبالإضافة إلى المواد الخام المستخرجة من الأرض، يشمل التعريف أيضا المنتجات الزراعية مثل القهوة والقمح والذرة التي تزرع في الأرض وكذلك منتجات مثل السكر المستمد مباشرة من هذه المنتجات الزراعية. إن تداول السلع يشبه إلى حد ما تداول الأدوات المالية مثل الأسهم والعملات. يعمل كلا الإصدارين على رأس المال أن القيمة المتصورة للسلع تتغير على أساس يومي.


وأهم الجهات الفاعلة في هذا السوق بالذات هي المضاربون والتجار والتجار والمزارعون والمناجمون المنخرطون في إنتاج واستخراج المواد الخام والمواد الخام. ويحدد هؤلاء المشاركون في السوق مدى الطلب على نوع معين من الأصناف. وهذا الطلب يؤثر على سعره.


ماذا يفعل تجار السلع؟


هناك أساسين لتجارة السلع: بقعة والعقود الآجلة.


التجار في الواقع لا يأخذون سلعة في سوق السلع الفورية. وبدلا من ذلك، فإنهم يشترون ويبيعون عندما يحددون أسعارا مختلفة على منصات السلع الفورية المختلفة على أمل تحقيق أرباح على فروق الأسعار. ولجعل الأمر أكثر بساطة بالنسبة للمتداولين لإجراء العقود الفورية، فإن وسطاء الفوركس يزدادون بشكل متزايد أدوات تداول السلع على مواقعهم التجارية.


على عكس التداول الفوري، قد يتم أو لا يتم حيازة المنتجات عند إجراء التداول في العقود الآجلة للسلع. عقود الخيارات هي ما يتم تداوله. هذه الممارسة لها تاريخ طويل، وكانت موجودة منذ مئات السنين.


والسبب في استمرار هذه الممارسة التجارية هو لأنها عملت على جعل الأسعار أكثر معيارا داخل المنطقة. استقرار الأسعار مهم لأن العديد من المنتجات الزراعية قابلة للتلف وتخضع لظروف كثيرة غير متوقعة.


ولضمان تمكنه من بيع منتجه في الوقت المناسب، دخل المزارع في عقد بسعر معين مع تاجر. في المقابل، تم ضمان التاجر للحصول على نوع ونوعية وكمية المنتج الذي يريد المطلوب دون التعرض للكوارث الطبيعية أو التضخم الذي قد يدفع السعر في المستقبل. وقد استفاد الطرفان في هذه العقود من العقود الآجلة.


ويمكن أيضا للأشخاص الذين يتاجرون بالسلع أن يفعلوا ذلك كصناديق متداولة في البورصة (أميكس) أو في سوق الخيارات الثنائية.


يتم تداول النفط الخام على أرضية بورصة نيويورك التجارية. ويتم تداول الغاز الطبيعي كمستقبل للطاقة. يتم تداول هذه العقود الآجلة للطاقة الأخرى على أيس. مجلس شيكاغو للتجارة (كبوت) هو المسؤول عن الكثير من تجارة السلع في الولايات المتحدة.


وسطاء نشطون في هذا القطاع، تماما كما هي في عالم تداول العملات الأجنبية. وظيفتهم هي العثور على البائعين للسلع للمشترين. وسطاء تطابق جميع أوامر الشراء والبيع في هذا السوق.


يجب أن يكون لدى التجار إمكانية الوصول إلى قدر كبير من رأس المال من أجل أن يكون ناجحا في تجارة السلع لأن متطلبات السيولة أعلى. وبسبب هذا، وسطاء الفوركس الذين انتقلوا إلى تجارة السلع توفر التجار مع عقود أصغر. اعتمادا على ما إذا كان الحجم هو عقد صغير أو كامل، وتتراوح حركات الأسعار من 0.25 إلى 0.5 نقطة / القراد. عندما يقدم الوسطاء عقود كبيرة من هذا القبيل، يحصل المتداولون على نفوذ.


إجراءات تداول السلع.


لبدء تداول السلع، يجب الحصول على حساب مع وسيط. يجب على المتداول تقديم إثبات هوية وعنوان، وملء استمارة، وتمويل الحساب بعد تفعيله. وبما أن النفط الخام والفضة والذهب هي السلع الأكثر تداولا، فهي تلك التي يختارها العديد من وسطاء الفوركس لتقديمها إلى تجارهم. وقد اختارت وسطاء التفاعلية لتقديم كل من العقود مصغرة وكاملة.


هناك منصات افتراضية للتداول على بالإضافة إلى نظام احتجاج مفتوح في كبوت أن الوسطاء يحضرون نيابة عن عملائها. لتداول الخيارات على العقود الآجلة، يجب على التجار العمل مع وسطاء الخيارات. مقايضات السلع هي خيار آخر. هناك الكثير من التنوع في هذا السوق. تداول الخيارات الثنائية هو خيار جيد للمبتدئين. أفضل العقود الآجلة تتم بعد اكتساب الخبرة.


تجارة الذهب في سوق الخيارات الثنائية.


وبقدر ما يتعلق الأمر بالمبدأ الأساسي وراء تداول الذهب، فإنه يرجع إلى التغير المستمر في تصور الذهب باعتباره المتجر النهائي للقيمة. بعد كل شيء، هناك كمية محدودة من الذهب في هذا العالم والناس يعتقدون في قيمتها.


هذا هو السبب في أن الناس يستثمرون في الذهب خلال الانكماش الاقتصادي. خلال أزمة الديون الأوروبية التي استمرت من 2010 & # 8211؛ 2012، كان هناك الكثير من الأموال التي تنفق لشراء الذهب، وبالتالي أدى إلى ارتفاع كبير في سعر الذهب. The perception of gold as the ultimate store of value has been there for centuries and it is not going to change soon.


Gold Trading in Binary Options.


There are a number of assets being traded in the binary options market and gold is a popular asset as far as commodities are concerned. The binary options markets provide retail traders a much less stressful and a lot cheaper way of trading this community. In the futures market, a retail investor not only needs a lot of trading capital but also high leverage and that makes trading a costly affair.


In other words, most of the retail traders cannot afford to trade in the futures market. After all, a retail trader will be required to deposit up to $20,000 for trading in the gold futures market and then lose all the money with just a few trades. In the binary options market, a retail investor can start trading gold with just $500.


Almost all the binary option brokers offer trading in gold on their platform. One does not need to worry about the contract size, margin or leverage. 100 troy ounces is the size of a typical gold contract as far as the futures market is concerned. In other words, a trader has to buy at least this much contract for gold in the futures market.


The price of the futures contract is determined by the cost of gold at that moment. For instance, if the gold has a cost of $1500 per troy ounce, the contract is going to cost $150,000. There is a leverage 1 to 20 in the futures market which means that the trader will need to spend $7500 for trading a single futures contract.


On the other hand, traders need to pay only a minimum of $25 for trading gold in the binary options market. The trading amount that can be upped as the trader gains experience. The payouts are also much higher in the binary options market as a single trade can lead to a profit of around 80% which means that a binary options trader can make up to $800 profit on trading gold with just $1000.


A trader needs just four such trades for a monthly return of $3200 on gold trading. In other words, binary options market allow traders to make huge profits that are similar to future traders but at a lesser risk and lesser cost.


Gold Trading Process in the Binary Options Market.


First of all, trader is required to open a broker account with one of the binary option brokers that also offer gold as an underlying asset for trading. Once the trader has filled up the online account opening form, he or she will also be required to provide a proof of address and a proof of identity. The identity proof can be in the form of international passport or national ID card whereas the address proof can be in the form of a bank account statement or a utility bill.


After account activation, the trader can begin gold trading on fundamental basis as well as technical basis. Here is an example of technical trading made on underlying gold asset using various technical charts.


The above chart shows the value of gold in a trading pattern. The chart, which shows a downside bias in a symmetrical triangle, can be used by the trader to wait for some time until the underlying asset moves beyond one of the trend lines. In this case, it is the lower trend line. Since this is a daily chart, the trade can be expected by the trader to last for some time. Therefore, a PUT trade with an expiry of around 48 hours should be profitable for the trader.


In the binary options market, traders are more likely to find trading opportunities using the technical trading setups (shown above) as compared to the fundamental trade setup.

Comments