نظام التداول العالمي أوميغا روبي


كيفية سلسلة التجارة طريقك من خلال محطة التجارة العالمية لبوكيدكس كاملة.
لذلك كنت قد ضرب طريقك من خلال قصة بوكيمون أوميغا روبي أو بوكيمون ألفا الياقوت (أو بوكيمون X / Y) وقررت أن تأخذ في نهاية المطاف بوكيمون التحدي: استكمال بوكيدكس الخاص بك. وبما أن هناك حاليا 721 كشفت بوكيمون بما في ذلك بعد أن يتم الافراج عن هوبا و فولكانيون، لديك مهمة قطع لك.
والخبر السار هو هذا: من خلال بنك بوكيمون، ومحطة التجارة العالمية، وقضيب جيد، لديك كل الأدوات التي تحتاجها تحت تصرفكم. طالما لديك القليل من الصبر، يجب أن يكون البوكيمون أستاذ الغناء الخاص بك يشيد في غضون شهر أو نحو ذلك. حتى هنا لدينا قائمة من النصائح التداول لتصبح البوكيمون ماستر.
سيدينوت: تجارة سلسلة يختلف عن بوكيدكس المعيشة في أن مستخدم سلسلة التداول يتداول كل بوكيمون لها بعد تلقي إدخالات بوكيدكس في حين يحاول مخلوق ليفيد بوكيدكس أن يكون كل بوكيمون 721 في النظام وفي صناديق.
الخطوة 1: بك البدء البوكيمون هو المفتاح لجميع مبتدئين (وأقل قيمة 'مون).
إذا كنت قد لعبت البوكيمون منذ البداية، ثم توافر واسعة من البوكيمون كاتب على غس قد يكون من المستغرب بالنسبة لك. مرة أخرى في الأيام التي كان لديك لاستخدام رابط الكابلات للتجارة، والحصول على كل ما هو متاح بداية بوكيمون كان إشكالية، لا سيما في أيام الأحمر / الأزرق / الأصفر قبل تربية.
ومنذ إدخال النظام العالمي للاتصالات، ليس هذا هو الحال. تتوفر للمبتدئين من كل جيل، وتربية عدد قليل من مبتدئين من البوكيمون الخاص بك الأولي يكسب لك الوصول إلى كل منهم.
ومع ذلك، فإن المبتدئين من البوكيمون ديامون / اللؤلؤ / البلاتين وبوكيمون هيرتغولد / سولزيلفر هي في المزيد من الطلب قليلا منذ تلك الألعاب (وبوكيمون) ليست كما لعبت على نطاق واسع كما الألعاب الجديدة. فإنه يأخذ بعض الخطوات الإضافية للحصول على البوكيمون من الجيل الرابع وبعد ذلك، لديك لنقل أول منهم إلى بوكيمون الأبيض / الأسود استخدام بوكترانزفر ومن ثم استخدام بنك بوكيمون لنقلها إلى بوكيمون أوراس.
لذلك خلاصة: تولد بك بداية البوكيمون للتجارة للمبتدئين الآخرين، ولا تفاجأ إذا كان من الصعب قليلا أن يأتي من قبل سينداكيل، توتوديل، تشيكوريتا، تشيمشار، بيبلوب، وتورتويغ.
الخطوة 2: التجارة كاتب للحصول على إصدار حصري.
مرة واحدة كنت قد حصلت على كل بداية البوكيمون هل يمكن أن يحلم من أي وقت مضى، في محاولة للتجارة تصل إلى نسخة الحصري بوكيمون. الإصدار الحصري بوكيمون هي تلك الوحوش الصغيرة التي تتوفر فقط على لعبة واحدة من جيلها. على سبيل المثال، سكريلب متوفر فقط في ألفا سابفير بينما كلونشر متوفر فقط في أوميجا روبي.
فمن السهل جدا للتجارة الإصدار الحصري لنظرائهم مباشرة، ماويل لسابلي هو مثال جيد على هذا، كما يتداول بوكيمون الأحفوري مثل كابوتو لأومانيتي. الصفقات مثل أن تذهب أيضا من خلال بسرعة كبيرة على النظام العالمي للاتصالات، مما يوفر لك الوقت والسماح لك للذهاب من خلال المزيد من الصفقات في يوم واحد.
الخطوة 3: استخدام الخاص رود جيدة / رود العظمى.
أكره الصيد في ألعاب البوكيمون. عليك أن تدفع ما يكفي من الاهتمام لدفع زر "A" بكرة في الصيد الخاص بك، والذي يحصل المتكررة ومملة. منذ الجميع تقريبا يكره الصيد، وهذا يعني أن بعض بوكيمون الأسماك تحمل وزنا كبيرا في غس.
سكريلب هو واحد من هذه البوكيمون. انهم يمكن الحصول عليها في وقت مبكر إلى حد ما في كل من بوكيمون X وبوكيمون ألفا الياقوت، وأنها تتطور إلى نوع السم / التنين دراغالج الذي سعى للغاية بعد.
أنا ن كلمات أخرى، يمكنك تولد سعى بعد السمك البوكيمون مثل سكريلب كل يوم لملء بعض تلك الثقوب بوكيدكس المزعجة. إذا كنت تلعب X / Y، في محاولة لسلسلة الأسماك هونتايل أو غوريبيس. في ظل الظروف العادية، كلامبيرل يمكن أن تتطور إلا من خلال التداول، ولكن X / Y يمنحك فرصة لصيد الأسماك للتطوير كلامبيرل بدلا من ذلك.
الخطوة 4: التجارة نسخة الحصري أو السمك البوكيمون لبوكيمون ميجا.
الناس يحبون ميجا بوكيمون (خصوصا ميجا سلوبرو) لذلك معظم ميغاس هي البنود التجارية تذكرة الساخنة في غس، حتى من دون الحجارة الضخمة. محاولة لتجارة سكريلب الخاص بك (أو أيا كان) لسهولة العثور في لعبة ميجا بوكيمون مثل هونتر أو كادابرا. كل من هونتر و كادابرا سوف تتطور عند الاستلام، مما يجعلها أكثر قيمة لصافي التجارة الخاصة بك.
ويمكن أيضا تداول ميغاس بسهولة أخرى مثل شاريزارد، جيرادوس، شاربيدو، و كاميروبت في هذه المرحلة. المفتاح هنا هو بدء التداول حتى الإصدار الخاص بك الحصرية / السمك للميك بوكيمون التي من السهل العثور عليها. مثل بك بوكيمون المبتدئين، وهذه ميغاس يكون التذكرة الخاصة بك إلى النادرة ميغاس.
الخطوة 5: التجارة بك بوكيمون ميجا للحصول على أفضل بوكيمون ميجا.
ليس كل بوكما ميجا يتم إنشاؤها على قدم المساواة، والتي هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن أشرح لماذا لدينا ميجا بيدريل. لذلك كنت تريد الذهاب إلى التجارة شاريزارد، ميديتشام، أو شاربيدو ل تيرانيتار، سلامنس، أو أغرون.
تيرانيتار هو اختيار شخصي في هذه المرحلة، انها واحدة من بلدي بوكيمون المفضلة وأبدا سيئة أن يكون على فريقك. أيضا، كان تيرانيتار أقرب شيء إلى الكمال الحكيم عندما ظهر لأول مرة في الجنرال إي.
بدلا من ذلك في هذه المرحلة يمكن أن تتداول بك بوكيمون ميجا لأنواع التنين. في حين أن دراغونيت، هيدريغون، غودرا، وهاكسوروس ليس لديهم التطورات الضخمة، فهي نادرة وقوة يمكن أن تكون جيدة المتابعة من ميغاس أكثر شيوعا. قد تكون الجنية من نوع متوازنة من نوع التنين هيمنة، لكنها لا تزال كبيرة في الطلب.
الخطوة 6: التجارة بك بوكيمون ميجا للبوكيمون التي لديها متطلبات التطور الخاصة.
ليس كل بوكيمون تتطور من خلال التسوية حتى، وكثير تتطلب بعض البنود من أجل اتخاذ تطورها إلى المرحلة التالية. سنيسل، على سبيل المثال، يجب أن تكون مستقر في الليل أثناء عقد مخلب الحلاقة. سيثر يمكن أن تتطور فقط إلى سكيزور إذا كان عقد معطف معدني. ليكيتونغ ينطوي فقط ليليكي عندما يعرف خطوة معينة، وحتى لا تحصل لي بدأت على إيفيلوتيونس.
مزيج من البند و (أحيانا) التداول يجعل هذه البوكيمون من الصعب مضاعفة الحصول عليها. الحصول على العناصر الضرورية وحدها يمكن أن تتطلب الرحلات الطويلة من خلال الكهوف، أو ساعات طويلة قضى كسب بب. تجارة لهذه الأنواع من بوكيمون خفضت على قدر كبير من الوقت. حتى التخلص من ميغاس الخاص بك والبدء في الحصول على بعض ماجنزونيس، ماموسوينس، و.
الخطوة 7: التجارة للحصول على أفضل أنواع التطور الخاصة.
ربما كنت أعرف ما أنا أتحدث عنه، ومجموعة بوكيمون في الجيل الرابع التي كانت مجرد مراحل التطور النهائي لبوكيمون السابقة. المدرجة في هذه الفئة هي بوكيمون مثل إلكتيفير، ماغمورتار، دوسنوير، بوريجون - Z و ريبيريور.
إلى جانب بوريجون-Z، هذه بوكيمون كبيرة للغاية و في تهمة. ريبيريور، على وجه الخصوص، يمكن أن تدمر فقط خصومك في اللعبة وانه متعة في اللعب تنافسية كذلك.
هذه هي البوكيمون التي هي الأسطورية تقريبا في أنفسهم، وحزمة تماما لكمة في قيمة التجارة. إذا كنت لا تستطيع القفز مباشرة من ويفيل إلى ريبيريور، هذا ما يرام. محاولة للذهاب من ويفيل، إلى تانغروث، إلى ريبيريور. مجرد الاستمرار في العمل طريقك تصل إلى هذا المستوى.
الخطوة 8: بدء التداول للأسطوريين.
هذا هو على الارجح الخطوة التي كنت تنتظر طوال الوقت، تلك اللحظة البهجة عندما يمكنك أخيرا بدء اصطياد العشرات من بوكيمون الأسطوري المتاحة لك.
عليك أولا أن التجارة شيء مثل ماغمورتار لبوكيمون الأسطورية يمكن الوصول إليها بسهولة مثل السيوف العدالة الثلاثي، والطيور الأسطورية، أو كيوغري وغرودون. ثم، لديك فقط للحفاظ على التداول (حتى وجانبية) حتى كنت قد حصلت على جميع إدخالات ديكس المطلوبة.
هذا المخطط من مستخدم ريديت ميستوهيسكا هو مورد كبير. في حين انها قديمة عفا عليها الزمن منذ العديد من الأساطير هي متاحة حديثا في البوكيمون أوراس، يمكن للرسم البياني اقول لكم مدى قيمة الأسطوري هو. تذكر فقط، والحصول على أسطوري الخاص بك الأول هو أصعب. بعد ذلك، ستجد أنه يجب أن يكون أسهل.
الخطوة 9: مكافأة! التجارة الأسطورة للأحداث أسطورة حصرية.
قبل هذه النقطة يجب أن يكون قد حصلت على جميع الأساطير الحصرية غير الحدث. وهذا يعني أن يتم بوكيدكس الخاص بك، وأنت تأخذ على التحدي مكافأة الحصول على أندر من بوكيمون نادر.
هذه البوكيمون مثل ميو، سيليبي، فيكتيني، داركراي كانت متاحة فقط من خلال الأحداث برعاية. كنت تشعر خاصة داخل معرفة كنت تملك واحد فقط من هذه الجمال.
لسوء الحظ، لا يمكنك فعلا التجارة هذه على محطة التجارة العالمية. من أجل الحصول على هذه، سوف تحتاج إلى تصل حتى لوحات التداول، مثل r / بوكيمونترادس ونأمل أن غريب سوف صديق لك ومساعدتك.
من أجل إقناع شخص من التداول لك الحدث الأسطوري الحصري ستحتاج إلى الترقية مرة أخرى. أسطورة لامعة وغالبا ما تحريضية بما فيه الكفاية لتحصل على حدث حصري، وكذلك بوكيمون تنافسية مع 5 إيف والقدرات النادرة.
مع بعض العمل الشاق، واليقظة ستجد في الخاص بك. الآن يمكنك أخيرا بات نفسك على ظهره وإضافة عنوان "البوكيمون ماستر" لبطاقات العمل الخاصة بك.
الجولة الثانية من ميو تحميل رموز القادمة لك.
كانتو الأسطوري الثلاثي تأتي إلى 3DS في مايو.
متى وكيفية الحصول على كل من بوكيمون الأسطورية 2016 من المناسبات الخاصة.
كيفية نقل البوكيمون إلى الشمس والقمر (من غبا إلى 3DS)
النخبة 4: لدينا 2016 بوكيمون بطولة العالم الفائزين.
أرسيوس هو بوكيمون الأسطوري أغسطس تكشف عن الاحتفال بالذكرى ال 20 بوكيمون.
لامعة موتو يجري يجري اللعب! البوكيمون المدربين.
سوف بوكيمون 20th الذكرى مانافي تكون متاحة ابتداء من الأسبوع المقبل.
بوكيمون تحتفل 20 عاما مع إعلان سوبر السلطانية.
الحصول على بوكيمون أوميغا روبي الأخبار لحظة حدوثه!

نظام التداول العالمي أوميغا روبي
بوكيمون معركة تروزي.
بوكيمون رابط: معركة.
ولادة ديو جديد.
الأسود: فيكتيني & ريشيرام.
الأبيض: فيكتيني وزيكروم.
في ألعاب بوكيمون السابقة، كان للألعاب عبر جيل التوافق الكامل للمعارك والحرف ولكن، مع بوكيمون أوميغا روبي وألفا الياقوت إدخال التحركات العلامة التجارية الجديدة والقدرات والعناصر والتطورات ميجا، تغيرت الأمور والتوافق بين الألعاب في نفس الجيل أصبح أكثر تعقيدا، وخاصة أنه لن يكون هناك التصحيح لبوكيمون X & Y. في حين أن معظم الميزات على الانترنت من اللعبة مثل O - القوى، الصياح الرافضة وهولو المذرة تتأثر، وقد حصلت معارك والحرف بعض التغييرات الرئيسية.
لا تزال المعارك على الانترنت واللاسلكية في الألعاب بالضبط نفس الشيء كما كان من قبل. بينما بين بوكيمون أوميغا روبي وألعاب الياقوت ألفا يمكنك القيام به واستخدام أي شيء، عند الاتصال مع لاعبين من بوكيمون X & Y، وهناك العديد من القيود. أساسا، لا يمكنك استخدام أي من التطورات ميجا الجديدة، والتحركات الجديدة وقدرات جديدة في المعركة ضد هؤلاء اللاعبين. فإن لعبة أبلغكم كما يمكنك تحديد فريقك سواء أم لا يمكن استخدامها.
تتغير بقعة المعركة إلى حد ما. في المعركة الحرة، بوكيمون X & Y و بوكيمون أوميغا روبي و ألفا الياقوت تشغيل مخططات التوفيق مختلفة حتى أنها لن تواجه بعضها البعض. في تصنيف معركة، كما أنها تدير مخططات مختلفة، مع بوكيمون أوميغا روبي و ألفا الياقوت مخطط تغيير إلى حد ما من مستوى بوكيمون X & Y.
& # 937؛ R / & # 945؛ S ليغو: مفتوحة فقط للاعبين بوكيمون أوميغا روبي وألفا الياقوت. هذا الدوري يتيح لك فقط استخدام بوكيمون التي تم القبض عليها، يفقس أو توزيعها في بوكيمون X، Y، أوميغا روبي وألفا الياقوت.
زي الدوري: مفتوحة فقط للاعبين بوكيمون X & Y. هذا الدوري يتيح لك استخدام أي بوكيمون فقط، بما في ذلك تلك التي تم نقلها من بوكيمون الأسود والأبيض والأسود 2 أو الأبيض 2.
عندما تذهب إلى معركة لاعب مع X & Y، وسوف اقول لكم انه التحول إلى قواعد كالوس. إذا كان فريقك لا يتوافق، وسوف توفر لك الفرص لإزالة العناصر وحتى اقول لكم ما هو الخطأ.
مخطط التوافق معركة.
+ يمكن استخدامها في معركة ضد X & Y، ولكن يبدو كما الإناث العادية بيكاتشو.
التداول هو الآخر من الجوانب الأساسية من بوكيمون وأيضا العديد من القيود. العديد من هذه القيود سيكون أقرب إلى تلك الموجودة في بوكيمون X & Y حيث لا يمكن التجارة بوكيمون عقد الخصم القسيمة على الانترنت. مثل القتال، فلن تكون قادرة على التجارة بوكيمون الذين يحملون أي من الحجارة ميجا جديدة على بوكيمون X & Y، ولكن يمكنك التجارة بها غرامة بين مختلف نسخ بوكيمون أوميغا روبي وألفا الياقوت. أنت أيضا لا يمكن التجارة بوكيمون الذين لديهم التحركات الجديدة التي يتم إدخالها في اللعبة الجديدة.
في وقت كتابة هذا التقرير، ليس من الواضح كيف سيتم تشغيل ميزات بس الخاصة ل واندر تريد ومحطة التجارة العالمية، أم لا تشغيل خوادم منفصلة لهاتين المباراتين أو إذا كانت هناك قيود.
مخطط التوافق التجاري.
بما في ذلك الأحجار الضخمة.
بما في ذلك الأحجار الضخمة.
بنك بوكيمون هو قطعة من البرامج التي تم تقديمها بعد بوكيمون X & Y لتخزين بوكيمون المختلفة التي تم الحصول عليها في اللعبة. سوف بوكيمون أوميغا روبي وألفا الياقوت تحتوي على التوافق الكامل مع بنك بوكيمون في الاطلاق.
كما بنك بوكيمون يزيل العناصر التي هي على بوكيمون قبل وضعها في البنك، والتوافق ليس كثيرا من قضية. إذا قمت بتحميل بوكيمون مع الخطوة التي ليست في X & Y، فإنه لن تتيح لك التحول إلى بوكيمون X & Y.
ومع ذلك، في حين تم تحديثه للسماح لجميع بوكيمون مع التحركات والتقاط البيانات في أوراس، فإنه لن يقبل تأثيري بيكاتشو.
مخطط التوافق المصرفي.
بوكيمون أوميغا روبي.
بوكيمون ألفا الياقوت.
الميزات الجديدة والعودة.
حجم الملف:
اليابان: 21 نوفمبر 2014.
الولايات المتحدة: 21 تشرين الثاني (نوفمبر) 2014.
أوروبا: 28 نوفمبر 2014.
أستراليا: 21 نوفمبر 2014.
بوكيمون و جميع الأسماء هي العلامات التجارية و & نسخ؛ من نينتندو 1996-2017.

نظام التداول العالمي أوميغا روبي
بوكيمون أوميغا روبي، بوكيمون ألفا الياقوت، بوكيمون X، وبوكيمون Y.
مع الافراج عن بوكيمون الشمس وبوكيمون القمر، بوكيمون العالمي رابط (بغل) ستنتهي بوكيمون أوميغا روبي الحالي، بوكيمون ألفا الياقوت، بوكيمون X، وخدمة بوكيمون Y. سيتم تحديث خدمة بغل للعمل.
مع بوكيمون الشمس وبوكيمون القمر.
بعد انتهاء خدمة بغل الحالية، فلن تكون قادرا على ربط بوكيمون أوميغا روبي، بوكيمون ألفا الياقوت، بوكيمون X، أو بوكيمون Y مع بغل، أو رؤية البيانات من هذه الألعاب تنعكس على بغل. ومع ذلك، ستظل قادرا على استخدام الخدمات الأخرى غير بغل عبر الإنترنت. يرجى الاطلاع على قسم "الخدمات" التالي للحصول على التفاصيل.
نشكرك جزيلا على التمتع بغل الحالي منذ أكتوبر 2013. نأمل أن يكون متعة في تحديث.
تسجيل جديد من اللعبة لا تزال متاحة حتى تنتهي الخدمة الحالية. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن الخدمة التي تعمل مع بوكيمون أوميغا روبي، بوكيمون ألفا الياقوت، بوكيمون X، وبوكيمون Y ستنتهي، وأنك لن تكون قادرة على استخدام ميزات مختلفة. لا يمكنك نقل بوك مايلز من بوكيمون أوميغا روبي، بوكيمون ألفا الياقوت، بوكيمون X، وبوكيمون Y نسخة من بغل إلى بوكيمون الشمس وبوكيمون القمر نسخة من بغل. إذا كنت تستخدم مزامنة اللعبة، فسيتم عرض الرسالة "تم إيقاف الخدمة. (رمز الخطأ: 090-0211)". يمكنك الاستمرار في التداول بوكيمون في محطة التجارة العالمية (غس)، ولكنك لن تكون قادرا على رؤية سجل التداول الخاص بك على بغل. بعد انتهاء الخدمة الحالية، فلن تكون قادرة على المشاركة في المعارك تصنيف عشوائي ماتشوب مع بوكيمون أوميغا روبي، بوكيمون ألفا الياقوت، بوكيمون X، وبوكيمون Y. حتى بعد انتهاء الخدمة الحالية، عليك أن تكون قادرا على الحفاظ على التمتع بميزات بوكيمون أوميغا روبي، بوكيمون ألفا الياقوت، بوكيمون X، وبوكيمون Y باستخدام الإنترنت، مثل عشوائية المعارك الحرة المعارك، غس، وتساءل الصفقات.
المقرر افتتاحه يوم 18 نوفمبر 2016.
إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى زيارة موقعنا على دعم البوابة.
& كوبي؛ 2016 بوكيمون. & كوبي؛ 1995-2016 نينتندو / كرياتوريس Inc./GAME فرياك إنك.

نظام البحث عن لاعب.
نظام البحث عن لاعب (اليابانية: プ レ イ ヤ ー サ ー チ ム ム ム ム ム テ テ テ テ テ ム ム ム ム،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، for for for for for for for for for for for for) لديها العديد من الوظائف المختلفة، بما في ذلك غس، عجب التجارة، O - القوى، وأكثر من ذلك. في أوميغا روبي وألفا الياقوت، و بس يمكن الوصول إليها عن طريق التطبيق بلايناف من بوكيناف زائد.
النافذة الرئيسية لل بس يقسم لاعبين آخرين إلى ثلاث فئات: الأصدقاء، معارفه، و باسرسبي، كل منها يمكن أن يكون الحد الأقصى من 100 لاعبا. سوف باسيربي تصبح تلقائيا معرفة إذا تم معركة أو التجارة (بما في ذلك الصفقات العجيب) معه. بعد التداول أو محاربة مع معرفة، سوف تظهر موجه لإضافتها إلى مجموعة الأصدقاء.
يتم تسجيل اللاعبين في مجموعة الأصدقاء كأصدقاء في قائمة الأصدقاء 3DS، والعكس بالعكس. في بوكيمون X أو Y، عندما يتم تسجيل لاعب كصديق، يمكن الوصول إلى سفاري بهم (حتى لو لم يكن لديهم نسخة من واحدة من الألعاب). في أوميغا روبي وألفا الياقوت، ويقع رمز صديق في الجزء العلوي من الملف الصديق.
يمكن إزالة معارفه عن طريق النقر على أيقونة اللاعب ومن ثم النقر على زر في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة. انخفض سوف تصبح معارفه المارة. يمكن إزالة الأصدقاء فقط من خلال إزالة المشغل من قائمة أصدقاء 3DS.
في الجيل السادس، يمكن الآن الوصول إلى محطة التجارة العالمية في العديد من الأماكن بالمقارنة مع مراكز بوكيمون فقط في الجيل الخامس أو مبنى المحطة العالمية / مبنى محطة التجارة العالمية في الجيل الرابع. على عكس في الأجيال السابقة، يمكن للاعب الآن أن يطلب بوكيمون التي لم يتم تسجيلها في بوكيدكس اللاعب.
عجب التجارة يسمح للاعبين للتجارة بوكيمون لآخر دون أن يعرف ما هو أو هي سوف تحصل. البيض لا يمكن تداولها في التجارة العجيبة، ولا يمكن بوكيمون مع الكلاسيكية أو الشريط الممتاز (عادة موجودة على الحدث بوكيمون).
O - القوى هي آثار المكافأة المؤقتة التي يتم استخدامها من نظام البحث لاعب. فهي مشابهة جدا لتمرير القوى.
صيحة الرافضة هي الرسائل المرسلة إلى الجميع متصلا لعبة لاعب، سواء كانوا أصدقاء اللاعب أو شخص ما حدث أن تكون متصلا بالإنترنت في نفس الوقت لاعب. يتم عرض هذه الرسائل قبل التجارة عجب كما رسالة اللاعبين.
بقعة المعركة هي الميزة التي تسمح للاعبين لاستخدام نفس الوظائف التي يوفرها الاتحاد العالمي باتل الاتحاد عشوائية في ألعاب الجيل الخامس. انها تسمح للاعبين للتنافس في كل من المعارك الحرة وفي معارك التقييم، وهذا الأخير تحديد ترتيب اللاعب، تماما كما يفعل الاتحاد العالمي المعركة.
فمن الممكن لاختيار أي معركة الموسيقى سوف تلعب خلال المعركة طالما سمعت الأغنية من قبل. ومع ذلك، في بوكيمون أوميغا روبي وألفا الياقوت، لا يمكن أن تقوم به موضوع والي ونظرا لكونها تصريحات الإصدار، موضوع هو أوه هو أونلوكبل فقط في أوميغا روبي، في حين لوجيا هو أونلوكبل فقط في ألفا الياقوت.
و هولو المذرة هو الجيل السادس التجسد من كترانزكيفر، الذي يتكون من الإسقاط الثلاثية الأبعاد بدلا من عرض الشاشة المادية. سوف نبس استخدام هذا أحيانا للاتصال لاعب خلال المباراة. على عكس سابقتها، ويمكن أيضا أن تستخدم هولو المذرة لبث خاص في اللعبة والإعلانات أخبار العالم الحقيقي مباشرة إلى اللاعب. وهذا يشمل تحديث لاعب على أي يضرب ستريتباس الأخيرة، والأحداث القادمة والمسابقات. فإنه سيتم تحديثها بشكل دوري تلقائيا عن طريق ستريتباس، أو إذا كان لاعب يختار، ويمكن أيضا أن يتم تحديثها يدويا باستخدام اتصال بالإنترنت و سبوتباس كذلك.
يمكن للاعب مزامنة حفظ ملف من بطاقة اللعبة لموقع بوكيمون العالمي رابط، شريطة أن لاعب قد خلق حساب. القيام بذلك يرسل أي العناصر التي تم الحصول عليها من نادي بوكيميليج إلى بطاقة اللعبة ويرسل أي صور، أميال بوكيه، وميداليات إلى الارتباط العالمي.

Comments