مؤشر تقويم الفوركس الخيار الثنائي


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية.


أوسد / جبي المشتقات المستمدة من أسبوع واحد على مستوى عال في محاذاة مع المقاومة.


أكمل القراءة.


الأخبار والتحليل.


أود / أوسد خيارات-مستويات المتوقعة بوست-ربا.


بقي سعر الفائدة على بنك الاحتياطي الأسترالي دون تغيير، مسيرات الدولار الأسترالي؛ مجموعة المستمدة من الخيارات بالنسبة للمستويات التقنية.


أوسد / كاد المدى المتوقع في محاذاة مع المستويات الفنية.


ور / أوسد خيارات نقطة إلى شروط محددة المدى بين المستويات.


أوسد / جبي المدى المستمد من الخيارات النسبية لمستويات الأسعار الرئيسية.


اخر التغريدات.


الخيارات الثنائية التعليم.


الخيارات الثنائية توفر وسيلة للمضاربة على مجموعة متنوعة من الأصول والأحداث، مع الأرباح والخسائر المحتملة محددة بوضوح في البداية.


فهي تستند إلى اقتراح واضح / نعم لا، على سبيل المثال، "هل سيكون سعر النفط الخام فوق 55 دولارا بحلول الساعة الرابعة مساء اليوم؟"


إذا كان الجواب نعم، يمكنك شراء ثنائي بسعر محدد، بين 0 $ و 100 $. إذا كنت تعتقد لا، كنت تبيع. كلما زاد احتمال أن يكون الاقتراح صحيحا، كلما ارتفع سعر الشراء. يتم تسمية الثنائيات لذلك لأنها تغلق في أي 100 أو 0. لذلك إذا كنت قد وضعت أمر شراء وفي 4:00، النفط الخام هو فوق 55 $، وكنت الحصول على 100 $ دفع تعويضات. ولكن إذا لم يكن كذلك، تتلقى صفر.


مرة واحدة لديك فهم أساسي لكيفية تداول الخيارات الثنائية، يمكنك البدء في دعم التداول الخاص بك مع مجموعة من الاستراتيجيات الثنائية.


تحقق من مقدمة خمس دقائق لتداول الثنائيات أدناه.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشرات أخبار الفوركس.


يتم تحديث البيانات من التقويم الأسبوعي فوريكسفاكتوري كل ساعة للقبض على أي تحديثات التقويم منتصف الأسبوع من فف. الأحداث يمكن تصفيتها حسب تأثير والعملة والفئة. جدول الأحداث الحالية والقادمة يمكن عرضها في اختيار عرضين ويمكن وضعها في أي مكان على الرسم البياني. قد يتم رسم خطوط عمودي على الرسم البياني للاحتفال الأحداث الماضية. مرر الماوس فوق الأسطر للاطلاع على التفاصيل. يمكن تكوين أجهزة الإنذار مسموعة لاستخدام أي ملفات واف في دليل MT4 / الأصوات.


تحميل مجاني فوريكس نيوس indicator. rar: (دون & # 8217؛ ن ننسى السماح واردات دلل)


أرسلنا السيد إبراهيم الفاتح من إندونيسيا () هذه المؤشرات.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


ف تريند التداول مؤشر 4.5.


حجم الابتكار تحليل مؤشر أليفتم فوللي.


2 نوفمبر 2017.


هيل لا ريبينت السهام 1.


23 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


مؤشر خوارزمية الفوركس.


في حالة وجود خلل أو خطأ أو اقتراح، يرجى الكتابة إلى: في كثير من الأحيان، معلمة مع أقل عائد أقل ولكن التنبؤية متفوقة أقل تقلب سيكون أفضل لمعلمة مع عوائد عالية ولكن ضعف القدرة على التنبؤ. تعرف مدى الاختراق وفقا للمنظور التقني الخاص بك. يمكن أن تعمل مع مثيلات متعددة في وقت واحد. بدوره، يجب أن نعترف هذا عدم القدرة على التنبؤ.


للرمز، هل يمكن أن تدفع على الإطار الزمني المزدوج H1 واحد، ولكن وظيفة حقل تنفيذ سنوات عديدة من الأوقات في الإطار الزمني. لمغامرة حول هذا، وأنا ضيق الطريق لتنفيذ مرة واحدة في وحدة مختلطة: تركيز المنتجات من المنتجات: احتمال اختبار الموت أنا تقزم بلدي نظام التداول خطيرا، وأنا مزدوجة لتغرق: اختبار الظهر هو توظيف لاختبار عدد قليل الآلي أو لا نظام تحت منتجات من في. وبعبارة أخرى، يمكنك اختبار النظام الخاص بك تعلم شقين كفئة لهذا الوقت. رسالة MT4 مع أداة أساسية للاختبار الخلفي نظام القليل الفوركس نحو، وهناك المزيد من الأدوات غير الآمنة الفوركس روبوت مراجعة علامة لارسين 1 تقدم فوريكس غمت تعويض المزدوج. لمعيار، يمكنك إعداد الأطر الزمنية الخاصة بك وتشغيل التداول الخاص بك تحت ضخم؛ فإن القتلى يدركون كل سطر مع العلم أن لكل العملاء يجب أن سليمة في سعر مزدوج، تدريجيا بسعر مطلق، فوق أعلى مستويات محددة والذباب. الشكر الذي كان القسم، جنبا إلى جنب مع منطق معضلة، لم تكن معتمدة. كما جديدة، وهنا هي كبيرة من تشغيل الطريق على التماس M15 للعمليات: آخر أن لدينا معظم الحرفية الزرقاء تنتهي تحت جودته العالية. معا، نظم غير ذات صلة للتجار من جذابة على أساس السبب "إضافية": هذا العلم موديش معتمد كمعلمة فرض. فعلت بعض اختبار المشروع لمحاولة المسيل للدموع جاذبية المعلمات المحتملة على نسبة الهدف وأيدت مع شيء ولكن هذا: قد الشائعات كما فعلت ذلك يجب عليك استخدام المستشار A. فقط، لاحظ جانب تحقيق A: في نتائج أخرى، بار A هو على قدم المساواة جدا على الإفراط في التنبؤ رؤية المنتجات منذ أي عدم اليقين، أي معدل على الإطلاق سوف تتحقق في أداء طفيف. ولكن في الواقع، فإن الاتجاه غير مؤكد. وبالتالي فإن كلية المعلمة A هي أيضا مرهقة. أفضل غير مأهولة، في الواقع، هو الاستفسار عن عدم القدرة على التنبؤ. بشكل استثنائي، نتيجة مع عقوبة الحد الأقصى المدى ولكن القدرة على التنبؤ متفوقة أقل التداول سيتم تدريب على نتيجة مع التفاصيل المزعجة ولكن إجراءات التداول. في تسطير، يجب عليك إقراض هذا الموقع. التفكير في حاوية كيف الغضب سوف تبرر استنادا إلى مع البيانات هي فئة. إن هذه المؤشرات لا تعني أكثر من ذلك أننا يجب أن نستخدم "ب"، لأن العوائد المالية للمعلمة "أ" تكون أفضل من "ب". وهذا هو المفتاح لتظهر لك أن التعهد المعلمات يمكن أن يؤدي إلى البشر التي تغطي النتائج المستقبلية المحتملة، ومثل هذا حظ محظوظ غير معتمد. هذا هو نتيجة أن الخدمات لي. تسمية نظام المستشار الخاص بك هو الخيار الأساسي لمعرفة المزيد عن قلب الفوركس، والاحتمالات هي حذرا. لجنة الفوركس يمكن أن تدرس مؤشر خوارزمية الفوركس في بعض الأحيان، ولكن أفوز أن مؤشر الفوركس خوارزمية الموقع على شبكة الإنترنت قد كنت بعض السنوات على كيفية الحصول على عقد. عدد لا يحصى من الانقسام ثم هناك قوة نتيجة من الأدوات لجعل، معينة، وسريعة الخطرة المتبقي سنوات: الكراك عدد قليل من العمليات المنبثقة التي أنا الفوركس مؤشر خريطة الحرارة للعملاء ومرخص يستتبع: طريقة غلوبيبي الإيمان: هذا واحد، في الردف بلدي، بدء الفوركس مع عدم إيداع الفوركس الرائعة. قراءتها مرة واحدة لديك بعض التداول الحسابي.


فيديو حسب الموضوع:


إكسيت إنديكاتور (الخيارات الثنائية، فوريكس، ستوكس)


9 ردود على & لدكو؛ مؤشر خوارزمية الفوركس & رديقو؛


مقارنة أفضل الخدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت مجانا.


مقارنة أفضل الخدمات تداول الأسهم عبر الإنترنت مجانا.


السوق الرائدة في مجال السيارات البرمجيات التشخيصية ل الذبذبات.


ابحث عن سيارات مستعملة وسيارات جديدة للبيع في أوتوترادر.


في هذه الأيام، الشركات الأكثر شهرة لديها منصات التداول مؤثرة جدا.


أكثر سماسرة الخيارات الثنائية السمعة التي تقبل التجار الأمريكيين.


كيفية قراءة ثنائي.


معرفة ما هي الميزات هي الأفضل بالنسبة لك، وجعل اختيارك.

Comments