وسطاء العملات الأجنبية في الخارج


إيجابيات وسلبيات التداول الفوركس في حساب في الخارج.


تم إقرار قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك في 15 يوليو 2010، وأدخل بعض التغييرات على الطريقة التي يشارك بها مستثمرو التجزئة في سوق الصرف الأجنبي. وغالبية هذه التغييرات دخلت حيز التنفيذ في تشرين الأول / أكتوبر 2010. ولكن، كما هو الحال مع جميع التشريعات الشاملة، هناك العديد من المجالات الرمادية داخل القانون التي تتطلب بعض التفسير من قبل المشاركين في سوق الفوركس. والطريقة التي يفسر بها السوق الفعل سيؤثر على ما إذا كان من المفيد فتح حساب فوريكس في الخارج. هنا سوف ندرس ما يحتاجه تجار الفوركس الآن للنظر عند النظر إلى تداول العملات الأجنبية من الحسابات الخارجية. (لمساعدتك في بدء تداول الفوركس، اقرأ أساسيات الفوركس: إعداد حساب.)


نظرة عامة على تجارة الفوركس.


وأحد فوائد تداول العملات الأجنبية هو أن هناك حركة مستمرة للأسعار في هذا السوق على مدار 24 ساعة، مما يسمح للمتداولين النشطين بالانتقال داخل وخارج المراكز بسرعة. ونتيجة لذلك، لا يلزم ربط الأموال لفترات طويلة من الزمن. ومع ذلك، فإن هذه التقلبات المستمرة في الأسعار تؤدي أيضا إلى سوق شديدة التقلب، حيث يمكن أن تحدث خسائر مفاجئة في أي وقت. وبما أن معظم التجار يستفيدون من صفقاتهم، فإن مخاطر الهامش مرتفعة للغاية. ويستفيد المتداولون من سوق الفوركس بطرق أخرى أيضا. إن عملات المتاجرة هي ضريبة مؤجلة ويتم فرض ضريبة على الأرباح عند سحبها بموجب معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية.


هناك انخفاض في تكاليف المعاملات حيث أن العديد من الوسطاء يقدمون تداولا بدون عمولة، ولكن لأن هذا السوق لا مركزي، فإن الوكيل المتخصص يحدد سعر التنفيذ. لذلك، في حين أن تاجر قد تقدم أي عمولة التداول، وقال انه لا يقدم خدمة مجانية! ويحدد التاجر سعر التنفيذ بحيث يجعله ينتشر في البورصة. على هذا النحو، فإن التسعير المعروض من قبل تجار الفوركس يمكن أن يختلف بشكل كبير. كما يشجع التجار التجار على استخدام الرافعة المالية العالية بحيث يتضاعف دخلهم. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على كيفية دفع وسيط فوركس.)


لوائح جديدة بموجب قانون دود-فرانك لعام 2010.


وثانيا، سيتعين على وسطاء المعاملات أن يسجلوا ويخضعوا لاحتياجات رأسمالية صافية قدرها 20 مليون دولار، إلى جانب إفصاحات أخرى للمخاطر. بالإضافة إلى ذلك، يحتاج الوسطاء الذين يقبلون الأوامر إلى الحفاظ على صافي متطلبات رأس المال أو الدخول في اتفاقيات ضمان مع الوسيط / المتعاملين، ويمكن أن يكون لديهم اتفاق ضمان واحد فقط في وقت واحد. وقد وضعت ال كفتك لوائح لمكافحة الغش على جميع العقود المستقبلية "المماثلة". وأخيرا، فرضت كفتك قيود الرافعة المالية بنسبة 50: 1 للعملات الرئيسية و 20: 1 لجميع العملات الأخرى. (لقراءة المزيد عن المنظمين المالي، وقراءة المنظمين الماليين: من هم وماذا يفعلون).


هل فتح حساب فوركس في الخارج يجعل الشعور؟


ومن الفوائد الأخرى لوجود حساب أجنبي الفائدة الضريبية المحتملة. يتم تأجيل الضريبة على الفوركس، أي أن المكاسب تخضع للضريبة بسعر الفائدة الرأسمالي عندما تتحقق المكاسب بسحب الأموال من الحساب. ويطلب من المستثمرين الآن أن يبلغوا جميع الحسابات الأجنبية إلى مصلحة الضرائب اعتبارا من 1 يناير 2011، وسوف تكون المؤسسات المالية الأجنبية مطالبة بإبلاغ المستثمرين الذين تتجاوز أصولهم 50،000 دولار إلى مصلحة الضرائب الأمريكية ابتداء من عام 2013.


مخاطر فتح حساب الفوركس في الخارج هي عدة. قد تزداد مخاطر الطرف المقابل لأن الوسيط / التاجر الذي يستخدمه هؤلاء الوسطاء الأجانب قد لا يكون من أعلى المعايير. كشف ومنع الغش من قبل تاجر قد يكون من الصعب والحيل قد تكون أكثر شيوعا. أيضا، قد لا تكون المنافسة موجودة في الكيانات الأجنبية، لذلك الحصول على أفضل الأسعار قد يكون لصالح تاجر وليس التاجر. وفي نفس السياق، قد يكون فقدان الحماية الذي وضعته لوائح لجنة مكافحة الإرهاب الجديدة أكبر خطر. وقد تم تأسيس الدور التنظيمي الجديد ل كفتك على المتعاملين والوسطاء والوسطاء المشاركين في سوق الفوركس لتزويد مستثمري التجزئة بالحماية من الحيل السائدة والممارسات الاحتيالية الشائعة في هذه السوق اللامركزية. وتمتد هذه الحماية فقط إلى تلك التي تتعامل مع الكيانات المسجلة وتتعامل معها. (لمزيد من المعلومات حول فتح حساب في الخارج، تحقق من الاستثمار في الخارج لا حماية ضد الانكماش).


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2015.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية دول العالم تشمل حدود الرافعة المالية الأدنى، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وتقليل فرص الوصول إلى المنتجات الأخرى دون وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة ما اعتادوا على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وحصل على العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


وسطاء الفوركس لتجار الولايات المتحدة.


هنا سوف تجد وسطاء الفوركس التي يسمح للتعامل مع التجار العملة من الولايات المتحدة الأمريكية. وهؤلاء الوسطاء إما مسجلون لدى الوكالة الوطنية للمصارف (أو أن يكونوا مرخصين من قبل الوكالة) أو البنوك المرخص لها (التي تتخذ من سويسرا مقرا لها أساسا). وفقا للوائح الولايات المتحدة من الفوركس سوق الفوركس، إلا أن هؤلاء الوسطاء قد تقبل سكان الولايات المتحدة الأمريكية. لسوء الحظ، فإن مثل هذه السماسرة تحد أيضا من ظروف التداول الخاصة بهم بشدة للامتثال للبيئة التنظيمية الأمريكية. سوف تجد 31 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.


ميتاترادر ​​4 ديلبوك 360 فوركسترادر ​​برو الفوركس موقع التداول.


أسيك، عبن 97138414605 كفتك / نفا، 0339826 فكا (أوك)، 190864 فسا (جابان)، 1539.


ميتاترادر ​​4 أواندا منصة التداول الإلكتروني.


كفتك / نفا، 0325821 فكا (أوك)، 54257 فسا (جابان)، 1571 كانتو لوكال فينانس ديبارتمنت (جابان)، 2137.


ميتاترادر ​​4.


فكا (أوك)، 466201 سفك (هونغ كونغ)، BFZ621.


ميتاترادر ​​4.


هناك سببان حقيقيان فقط للبحث عن وسيط يقبل التجار الأمريكيين:


أنت مقيم في الولايات المتحدة، لذلك فقط هذه الفئة من الشركات سوف تقدم التداول المباشر لك. كنت تخطط لنقل الولايات المتحدة، ولن ترغب في تغيير السماسرة عندما يحدث ذلك.


إنترناشونال فوريكس كفد بروكرز 2017.


الثلاثاء، 21 فبراير، 2017.


استخدام وسطاء الفوركس أداة البحث الدولي للعثور على وسيط الفوركس الذي يدعم سكان بلدك. لاستخدام الأداة، ببساطة اكتب في بلد إقامتك والبحث. جميع وسطاء الفوركس يستندون على الصعيد الدولي، وينظمون، ويتم تصنيفهم حسب تصنيف النجوم بشكل عام.


هناك العديد من المجموعات الدولية لتنظيم العملات الأجنبية. وهي تشمل: كفتك، سيك، نفا، فينرا في الولايات المتحدة، فكا في المملكة المتحدة، تنظيم مقاطعة في كندا (إيروك، الخ)، هونغ كونغ سفك، فسا في اليابان، فينما في سويسرا، ماس في سنغافورة، أسيك في أستراليا ، وفا في نيوزيلندا، و بافن في ألمانيا، و عفم في فرنسا، و سلطة دبي للخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة، و بما في برمودا، واللجنة المنظمة في الصين، و سمب في تركيا، و كبر في روسيا سيسيك في قبرص، و عيسى في إسرائيل، و ميفيد لدول المنطقة الاقتصادية الأوروبية.

Comments